منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“العزبى” تستثمر 80 مليون جنيه فى 25 فرعاً جديداً


“الساداتى”: خطة للوصول بعدد الفروع إلى 400 بحلول 2023

تستهدف مجموعة صيدليات العزبي الوصول بقيمة استثماراتها المنفذة خلال العام الجارى إلى 80 مليون جنيه.

وقال أحمد الساداتى، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، إن المجموعة افتتحت 9 فروع جديدة باستثمارات تتجاوز 20 مليون جنيه خلال الشهر الجاري، وبحسب الساداتي تتطلع العزبي للوصول بعدد فروعها إلى 195 بنهاية 2020، مقارنة بـ 170 فرعاً حالياً.

وأشار خلال احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية، اليوم، إلى أن المجموعة تجرى حالياً مفاوضات للاستحواذ على إحدى سلاسل الصيدليات خلال الفترة المقبلة.
ورفض الساداتي الإفصاح عن اسم السلسلة محل التفاوض، وقال: “المفاوضات تتم مع عدة سلاسل، ومن المتوقع حسم الأمر الفترة المقبلة”.
ولفت إلى أن المجموعة تسعى للوصول إلى 400 فرع فى مصر بحلول عام 2023 بجانب وجود خطة للتواجد فى الخارج إما فى أحد الأسواق الخليجية أو فى أحد أسواق شمال أفريقيا.
وفى سياق متصل، أشار الساداتى إلى أن صيدليات العزبي تستعد لمواجهة فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة مع عودة الأعداد للتزايد مجدداً، حيث انه تم توفير جميع أنواع الكمامات بألوان مختلفة ومتعددة الاستخدام للكبار والأطفال، مع تكثيف الكميات بمناسبة دخول المدارس.
وتابع، أنه تم التأكد من توفير أدوية زيادة المناعة والفيتامينات استعداداً لحلول فصل الشتاء، مع توفير أدوية علاج كورونا كاملة، وإتاحة كل المستلزمات الطبية المطلوبة للوقاية، وذكر الساداتى أن المجموعة تعتزم إطلاق تطبيق للصيدلية على الهواتف المحمولة خلال الشهر المقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/30/1378275