منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“التنمية الصناعية” تعقد سلسلة اجتماعات مع المستثمرين لتذليل العقبات أمام المصنعين


الهيئة تشكل مجموعة عمل لتلقى مشكلات “الصناعات الهندسية”

تستعد هيئة التنمية الصناعية لعقد سلسلة اجتماعات مع مختلف الغرف الصناعية باتحاد الصناعات خلال الفترة المقبلة، لحل مشكلاتهم.
قال مصدر حكومى، إن الاجتماعات التى ستعقدها الهيئة تشمل جميع الغرف الصناعية لتذليل العقبات أمام المستثمرين، والقضاء على البيروقراطية خلال الشهر المقبل.

وقال محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، إن اجتماع مجلس إدارة الغرفة مع اللواء محمد الزلاط، رئيس هيئة التنمية الصناعية، تناول بحث المشكلات العامة التي تواجه مستثمري القطاع.

وأضاف لـ “البورصة”، أن اتفاقاً تم على تشكيل مجموعة عمل من قبل الهيئة لتلقي المشكلات التي تواجه مصانع أعضاء الجمعية العمومية للغرفة.

وأوضح أن الغرفة بدورها بدأت إرسال خطابات إلى الأعضاء لتقديم أي مقترحات لتنمية القطاع بجانب تلقي أي مشكلات تواجههم فيما يخص التعامل مع الهيئة لبحث إيجاد حلول لها، وذلك حتى 10 سبتمبر المقبل.

وذكر أن المشكلات العامة التي ناقشها الطرفان هي ارتفاع أسعار بعض الأراضي الصناعية، بجانب بعض المشكلات المتعلقة ببطء استخراج التراخيص والسجل الصناعى، وأشار إلى أن تلقي الشكاوى من مصدرها الرئيسي وهو المصانع تكون ذات جدوى وأثر جيد على القطاع، بعكس تقديم مشكلات عامة تواجه القطاع الصناعي بشكل عام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/30/1378281