منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“مصر العالمية” تطرح 25% من “باسيرو العلمين الجديدة” للشراكة مع المستثمرين


المصرى: الشركة تستهدف تعزيز الملاءة المالية لبدء تطوير المشروع بحلول غير مصرفية

تطرح شركة “مصر العالمية للإنشاء والتعمير”، 25% بمشروع “باسيرو” فى العلمين الجديدة على المستثمرين وراغبى الاستثمار من الشركات والأفراد.

وقال أحمد المصرى رئيس مجلس إدارة شركة “مصر العالمية” إن الهدف من طرح 25% بالمشروع بنظام الشراكة هو إيجاد حلول تمويلية غير مصرفية وسيتم توجهيها لتطوير المشروع.

أضاف أن الشركة تخطط لابتكار آليات جديدة بهدف جذب مستثمرين للمشاركة فى أعمال التطوير وتنمية المشروع. وأوضح المصرى أن الشركة تجهز لطرح 4 عمارات سكنية بمشروع “باسيرو” بمساحات متنوعة تبدأ من غرفة إلى 3 غرف بنظام “الكاش” وذلك بنصف الثمن الفعلى من السعر الافتتاحى على أن تلتزم الشركة بإعادة شراء هذه الوحدات فى تاريخ تسليمها بعائد 100% وذلك على حسب رغبة العميل سواء امتلاك أو استثمار.

وأشار إلى أن الأسعار الافتتاحية للمشروع وضعت بعد دراسة تفصيلية للسوق المحيط لتحقق قيمة تنافسية عاليه مع الحفاظ على أقل نسب بناء وتحميل وأفضل تشطيب.

وقال إن “مصر العالمية” تلقت رغبات من مستثمرين محليين وخليجيين للدخول فى شراكة بالمشروع إلا أن هذه الرغبات قيد الدراسة من الطرفين ولم تترجم إلى عقود فعلية حتى الآن.

أضاف المصرى أن شركات التطوير العقارى تسعى لإيجاد بدائل تمويلية جديدة تتناسب مع متغيرات السوق العقارى والأوضاع التى يمر بها.

وأوضح أن معظم المطورين خلال الفترة الماضية لجأوا للبيع بنظام الكاش مقابل تخفيضات بلغت 50% من سعر الوحدات بهدف توفير سيولة لاستكمال أعمال التطوير وهذه آليات متاحة فى السوق العقارى وتتم على عدد محدود من الوحدات.

وقال إن مثل هذه البدائل تساهم فى تعزيز خطة الشركة أثناء مراحل التنفيذ وتمثل هذه العروض فرص للعملاء المستهدفين.

وأشار المصرى إلى أن مشروع “باسيرو” يقام على مساحة 45 فداناً بمنطقة العلمين الجديدة بمبيعات مستهدفة 5 مليارات جنيه بجانب عوائد الفندق والمول التجارى والخدمات الآخرى وتعتزم الشركة طرح المرحلة الأولى بالمشروع خلال الربع الأول من عام 2021.

وقال إن الشركة اتفقت بشكل مبدئى مع بنك التعمير والإسكان على تسويق المشروع بعد الانتهاء من تنفيذ 25% من أعماله الإنشائية.

أضاف أن الشركة حصلت على قرار اللجنة الوزارية واعتماد رئيس مجلس الوزراء بالتخصيص المباشر لإقامة مشروع سكنى سياحى متكامل الخدمات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/31/1378410