منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“FDA” توافق على توسيع استخدامات “ريمديسيفير” لعلاج جميع حالات كورونا


“أرمانيوس”: نتائج استخدام العقار حول العالم إيجابية.. ومستعدون لتوفير أى احتياجات بمصر 

أصدرت هيئة الدواء والغذاء الأمريكية “FDA”، موافقة بتوسيع نطاق ترخيصها لعقار “ريمديسيفير” المعالج للحالات الحرجة المصابة بفيروس كورونا لتشمل جميع البالغين والأطفال المصابين بالفيروس المستجد داخل المستشفيات، وذلك بغض النظر عن شدة أعراض المرض لديهم.

وكانت الهيئة قد أتاحت استخدام “ريمديسيفير” لمرضى كورونا ذوي الحالات الحرجة فقط، وعرفتهم على أنهم المرضى الذين يعانون من انخفاض مستويات الأكسجين في الدم، أو يحتاجون إلى علاج بالأكسجين أو الوضع على أجهزة التنفس الصناعي.

وقالت الهيئة الأمريكية، في تقرير حديث صادر عنها، إن الفوائد المعروفة والمحتملة لـ “ريمديسيفير”، تفوق المخاطر المعروفة والمحتملة له، ولكن الموافقة الجديدة لم تسمح باستخدام “ريمديسيفير” للحالات المتواجدة خارج المستشفيات، مؤكدة على أهمية استخدام الدواء تحت إشراف طبي.

وتعتبر مصر من أوائل دول العالم التي استفادت من عقار “ريمديسيفير”، عقب عمل شركة إيفا فارما على إنتاجه ضمن أول 3 مصانع في العالم عملت على إنتاج الدواء، وذلك بشراكة مع شركة جلياد ساينسيز العالمية.

وقال رياض أرمانيوس، العضو المنتدب لشركة “إيفا فارما” المنتجة للدواء فى مصر، إن الشركة ملتزمة بتوفير احتياجات مصر وأكثر من 100 دولة حول العالم من “رمديسيفير إيفا فارما”.

وأضاف “أرمانيوس”، في تصريحات صحفية، إن نتائج استخدام “رمديسيفير إيفا فارما” حول العالم تتوافق مع النتائج الإيجابية التي تتحدث عنها الدراسات العالمية.

أشار إلى العقار ساهم في سرعة معدلات الشفاء، وخفض من الحاجة للبقاء على أجهزة التنفس الصناعي، والرعاية داخل المستشفيات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/08/31/1378585