منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«الغرف التجارية» تتلقى طلبات المشاركة فى معارض «أهلاً مدارس»


بدأت الغرف التجارية على مستوى المحافظات تلقى طلبات التجار والشركات التجارية الراغبة فى المشاركة بمعارض «أهلاً مدارس» للمستلزمات الدراسية والأدوات المكتبية؛ استعداداً لإقامتها قبل بدء العام الدراسى، بتخفيضات تبدأ من %10 وتصل %50.

قال عادل ناصر، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، إنه سيعقد اجتماعاً موسعاً مع أعضاء مجلس الإدارة، خلال الأسبوع الجارى؛ لمناقشة الاستعدادات لإقامة معارض «أهلاً مدارس» بمحافظة الجيزة، وسوف تقام بالمناطق الأكثر كثافة سكانية، للوصول إلى أكبر عدد من المستهلكين.

أشار إلى أن الغرفة شكلت لجنة لتنظيم معارض موسم العودة للمدارس، ولتلقى طلبات التجار للراغبين فى المشاركة بالمعارض على أن يتم تحديد موعد لإطلاق المعارض خلال الفترة المقبلة.

قال سامح زكى، نائب رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، إنَّ مجلس إدارة الغرفة يدرس افتتاح معرض «أهلاً مدارس» بداية شهر أكتوبر المقبل، مع اتخاذ التدابير اللازمة والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

أوضح أن الغرفة ستتفق مع التجار والشركات الراغبة بالمشاركة بمعارض على تقديم تخفيضات تبدأ من %10، ومن الممكن أن تصل إلى %50، وذلك نظراً لإعفائهم من قيمة الإيجار خلال فترة المعرض.

وتوقع «زكى»، أن يتجاوز عدد المشاركين بالمعرض خلال الموسم الدراسى المقبل 160 عارضاً؛ نظراً إلى تضرر التجار والمستوردين من إلغاء الفصل الدراسى الثانى؛ بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

قال أحمد الزينى، رئيس الغرفة التجارية بدمياط، إنَّ الغرفة بدأت منذ منتصف شهر أغسطس الجارى، تلقى طلبات الراغبين فى الاشتراك فى معارض «أهلاً مدارس» بالمحافظة.

أشار «الزينى» إلى أن المعرض من المقرر إقامته أمام المكتبة العامة بكورنيش النيل، ويتضمن «ملابس وحقائب وأحذية بجانب الأدوات المكتبية» بتخفيضات تصل %40.

وقال أحمد رعب، رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، إنَّ الغرفة تجهز لاتخاذ جميع التدابير اللازمة لإقامة عدة معارض «أهلاً مدارس» خلال شهر أكتوبر المقبل داخل المحافظة.

أضاف «رعب»، أن المعارض ستوفر احتياجات الأسر من المستلزمات الدراسية والأدوات المكتبية قبل بداية العام الدارسى، بتخفيضات تتراوح ما بين 30 و%50 خلال فترة المعرض.

وقال أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، إنَّ الغرفة بدأت تلقى طلبات راغبى الاشتراك فى معرض موسم العودة للمدارس، والتى شهدت إقبالاً كثيفاً من التجار والشركات خلال الأسبوع الحالى.

أشار «عثمان» إلى ان المعارض ستقام بالمحافظة قبل بدء الدراسة بشهر لتقديم المستلزمات الدراسية والأدوات المكتبية.

أضاف أنه من المقرر تثبيت هذه المعارض موسمياً فى أماكن محددة مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية والتباعد ومنع الزحام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/01/1378670