منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





رسلان: الـ1300 عربة ستغطى هيئة السكة الحديد على مستوى الجمهورية


قال المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديد إن الهيئة ستتسلم اليوم الثلاثاء الجزء الثاني من الدفعة الثانية من عربات القطار الواردة من الشركة المجرية الروسية مشيرًا إلى أن عددها يصل إلى 22 عربة بإجمالي 68 عربة.

وتابع ان الخطوط الرئيسية للعربات الجديدة ستكون لخط القاهرة الإسكندرية والقاهرة أسوان ثم بعد ذلك سيتم عمل خط القاهرة المنصورة دمياط والقاهرة بنها الإسماعيلية بورسعيد ثم الخطوط الفرعية تباعا.

وأضاف رسلان خلال لقاء خاص عبر فضائية “ام بي سي مصر 2” أن أول دفعة وصلت كانت 500 عربة عادية ذات تهوية ديناميكية وتتميز بأنها ذات 88 مقعدا وبها لوح كهرباء داخل كل عربة يوضح شكل منظومة التشغيل.

وأوضح رئيس هيئة السكك الحديد أن العربات الجديدة تتميز بالتهوية الجيدة والإنارة الواضحة طبقا لأحدث الأنظمة لافتا إلى أن هناك كرسيا فى بداية العربة والذى سيتم تخصيصه لذوى الاحتياجات الخاصة.

وأفاد بأنه من المخطط أن الـ1300 عربة ستغطي هيئة السكة الحديد على مستوى الجمهورية لافتا إلى أن هناك فريق عمل من المهندسين والفنيين يأخذون دورات تدريبية من الشركة الروسية الموجودة فى مصر حاليا وبعد انتهاء أزمة كورونا سيتم إرسالهم إلى أوروبا لأخذ الدورات هناك.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/01/1378875