منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“وزير الطيران” يتفقد “مطار القاهرة” لمتابعة أول يوم لتطبيق شهادة الـ”PCR”


قام الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بجولة تفقدية لمبنى الركاب رقم “3” بمطار القاهرة الدولي في توقيت ذروة وصول الرحلات لمتابعة أول يوم تنفيذ للقرار الصادر من الحكومة المصرية بشأن تقديم جميع القادمين من مختلف الجنسيات إلى المطارات المصرية شهادة تحليل PCR للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد بنتيجة سلبية وذلك قبل 72 ساعة.

وتابع الوزير سير العمل بالمطار واطمئن على آلية تنفيذ القرار بالتنسيق مع مكتب الحجر الصحي وتأكد من انسيابية حركة الركاب بالصالات، والإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية المطبقة داخل المبني ومنظومة الكاميرات الحرارية التي تقوم بقياس درجات الحرارة للركاب والعاملين إلكترونيا بصالات السفر والوصول.

وصرح وزير الطيران المدني بأن مطار القاهرة شهد انتظامًا في العمل تزامنًا مع بداية تطبيق القرار، مؤكدًا جاهزية المطارات المصرية بالتنسيق مع وزارة الصحة وإدارة الحجر الصحي وغيرها من الجهات العاملة لمتابعة إجراءات سفر ووصول الركاب بما يضمن التزام الجميع بتطبيق كافة المعايير والضوابط اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد منار على عدم التهاون في تطبيق التدابير الاحترازية والوقائية التي اتخذتها وزارة الطيران لضمان سلامة وصحة جميع المسافرين والعاملين.

رافق وزير الطيران، خلال الجولة، الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران واللواء طارق نصير مساعد الوزير ومجدي إسحاق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/02/1379195