منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



“المصرية تكافلى” تدرس إطلاق وثيقتين جديدتين للأطباء والحوادث الشخصية


تعمل الشركة المصرية للتأمين التكافلى – ممتلكات ومسئوليات على تصميم وثيقتين جديدتين، واحدة للأطباء والأخرى للحوادث الشخصية متناهية الصغر.

وقال جمال شيبة مدير عام الفروع وتطوير الأعمال بالشركة لـ”البورصة”، إن الوثيقة الشاملة للأطباء تغطى جميع الأخطار التى يمكن أن يتعرض لها الطبيب سواء فى عيادته أو مركزه الطبى ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة أو فى منزله أو سيارته.
أوضح أن الوثيقة تتضمن 3 أقسام من التغطيات التأمينية، ويشمل القسم الأول من التغطية 3 مجموعات، حيث تضم المجموعة اﻷولى مخاطر الحريق واﻷخطار اﻹضافية الملحقة به منها مخاطر الحريق والانفجار وتأمين فقد اﻹيجار إضافة إلى المسئولية المدنية تجاه الغير والمخاطر الناتجة عن انفجار مواسير المياه واﻷخطار الطبيعية مثل الزلازل والفيضانات والعواصف، وتأمين خسائر مجمل الربح الناتجة عن فقد أو نقص اﻹيراد.
وتضم المجموعة الثانية من القسم اﻷول بالوثيقة تغطية مخاطر نقل النقدية مثل السرقة باﻹكراه وخيانة الأمانة والحوادث الشخصية، ومخاطر كسر الزجاج.
وتضم المجموعة الثالثة من القسم اﻷول بالوثيقة تغطية عطل الثلاجات وأجهزة التبريد، إضافة إلى فساد اﻷدوية داخل الثلاجات وأجهزة التبريد.
أشار شيبة إلى أن القسم الثانى من التغطيات بالوثيقة يتضمن تغطية سكن الطبيب وأسرته، ويشمل مجموعة من المخاطر منها فقد او تلف محتويات المسكن والحوادث الشخصية للمالك أو زوجته والمسئولية المدني قبل المالك إذا كان المسكن مؤجراً للمشترك.
وبحسب مدير الفروع واﻹنتاج بالشركة، يتضمن القسم الثالث من الوثيقة تغطية السيارة الخاصة بالطبيب بمجموعتين من التغطيات، اﻷولى خاصة وثيقة التكميلى ومنها الهلاك أو التلف الكلى للسيارة ومصاريف الصيانة، والمسئولية المدنية تجاه الغير والناتجة عن استخدام السيارة، كما تتضمن المجموعة الثانية تغطية الإنقاذ والمساعدة على الطريق مثل رفع أونقل السيارة المؤمن عليها من أماكن العطل أو الحادث.
كانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد وافقت لشركة المصرية للتأمين التكافلى ممتلكات على الوثيقة الشاملة للصيادلة، وتستهدف الوثيقة تغطية 10 آلاف صيدلى على مستوى المحافظات خلال السنة اﻷولى من طرحها بالسوق.
فى سياق متصل، لفت شيبة إلى أن الوثيقة الثانية التى يجرى دراستها لتغطية الحوادث الشخصية لذوى الدخول المنخفضة تأتى ضمن برامج التأمين متناهى الصغر التى تسعى الشركة لتوفيرها للعملاء خلال الفترة المقبلة، وخصوصا أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.
ومن المقرر وفقا لشيبة أن يتم طرح الوثيقتين الجديدتين فور اعتمادها من الهيئة العامة للرقابة المالية من خلال قنوات تسويق مستحدثة ومبتكرة عبر خلال شبكة الوسطاء المتعاقدين مع الشركة سواء من شركات الوساطة أو الوسطاء اﻷفراد.
على جانب آخر، ذكر شيبة أن الشركة كرمت مؤخرا الوسطاء المتميزين المتعاقدين والقائمين فى المسابقة التى أطلقتها الشركة مؤخرا لتحفيز المنتجين عن أعمال المركز المالى 2019 – 2020، حيث يتم منح الوسيط عدداً من النقاط طبقاً للأقساط التأمينية المحصلة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/02/1379375