منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«إيدج القابضة» تتعاقد مع «YBA» لتصميم الأعمال الهندسية لمشروع «أويا تاورز»


قال المهندس حازم شريف، رئيس مجلس إدارة شركة إيدج القابضة، إن الشركة تعاقدت مع شركة YBA للاستشارات الهندسية، لتصميم الأعمال الهندسية لمشروع “أويا تاورز”، الذى تصل استثماراته 5 مليارات جنيه.

وأضاف أن مشروع “أويا تاورز” يتكون من أبراج مُتعددة الاستخدام بارتفاع 30 دور، وتضم شقق فندقية بمساحات متنوعة ووحدات إدارية وتجارية بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات، ويقع المشروع فى منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أوضح أن التعاقد يأتى فى إطار خطة الشركة لتقديم منتج عقارى يلبى احتياجات عملاء الشركة، وخاصة مع خطتها لتقديم منتجات عقارية جاذبة لعملاء جدد راغبين فى السكن أو الاستثمار فى وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لتنويع محفظة مشروعاتها العقارية لتتناسب مع متغيرات السوق العقارى. وأشار إلى أن خطة طروحات الشركة تتناسب مع الأوضاع التى يشهدها السوق العقارى وذلك وفقاً لدراسات أعدتها للتوسع وتحقيق معدلات تنفيذ متقدمة فى مشروعاتها القائمة.

وساهمت شركة YBA للاستشارات الهندسية فى تنفيذ وإدارة أكثر من 1200 مشروع على مدار 25 عامًا تتراوح بين مشروعات سكنية، وتعليمية وثقافية وفنادق ومنتجعات ترفيهية ومشروعات صناعية ودينية وتجارية فى مصر والشرق الأوسط وأوروبا.


لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/03/1379723