منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“المصرى للتأمين” ينظم الملتقى الإقليمى السادس للرعاية الصحية الشهر المقبل


ينظم الاتحاد المصرى للتأمين الملتقى الإقليمى السادس للتأمين الطبى الشهر المقبل، بالتعاون مع الاتحاد العربى للتأمين وجمعية شركات الرعاية الصحية.

ومن المقرر أن يعقد ملتقى هذا العام تحت عنوان “صناعة التأمين الطبي والرعاية الصحية بين مواجهة الأوبئة وبدء تطبيق التأمين الصحي الشامل: مصر كنموذج”.

ويعد المؤتمر، المقرر تنظيمه يومى 11 و12 أكتوبر المقبل، أحد المؤتمرات الدولية المتخصصة فى التأمين الطبى على مستوى العالم العربى والمعتمد رسمياً فى الأجندة الثقافية للإتحاد العربى للتأمين.

ويهدف هذا الملتقى إلى التأكيد على أهمية قطاع التأمين بالتعاون مع مؤسسات الدولة فى توفير الرعاية الصحية والاهتمام بأساليب تقديمها، على اعتبار أن فرع التأمين الطبى هو أحد الفروع التى حظيت خلال الفترة الأخيرة بمزيد من النمو والانتشار فى أسواق التأمين العربية وأصبح من القضايا الحيوية التى تواجه عالم اليوم، وحيث انه لا يمكن فصل الصحة عن الاقتصاد بكونها العنصر الأساسى لبناء رأسمال بشرى قوى قادر على الإنتاج.

وقد تم عقد 5 ملتقيات حتى الآن بداً من أكتوبر 2010 حتى يناير 2018 وذلك بواقع مؤتمر كل سنتين وقد تم المحافظة على دورية الانعقاد وعلى دولة الانعقاد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/06/1380307