%200 زيادة سنوية فى حجم أعمال “365 إيكولوجي”..وتنوى التوسع فى المبانى الذكية



الشركة تبحث التعاون مع مطورين عقاريين ..وتستهدف الدول الأفريقية

أطلقت 365 إيكولوجى شركتين تابعتين لتقديم خدمات إدارة المرافق الذكية وحلول السلامة والأمن في المباني تضم “ECO IFM” و”ECO FLD”.

وقال أسامة بخيت المؤسس والمدير الإداري لشركة 365 إيكولوجي، إن الشركة خلال خمس سنوات منذ تأسيسها تمكنت من تقديم خدماتها لأكثر من 143 مشروعا حيث وفرت حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والحلول الموفرة للطاقة، وإطلاق الشركتين في إطار سعي “365 إيكولوجى” للتحول إلى مزود خدمة متكاملة بما يتلاءم مع المعيار الجديد للحلول الافتراضية والآلية لتطوير مباني المستقبل.

وأضاف بخيت خلال مائدة مستديرة عقدتها الشركة أمس الاثنين، أن سوق الإنشاءات والعقارات سيستمر في تحقيق النمو المستدام لمواكبة النمو السكاني السريع للبلاد، وقد بلغ إجمالي مساهمته في الناتج المحلي 320 مليار جنيه، ومن الضروري توفير خدمات مبتكرة تتجاوز الحلول الهندسية التقليدية.

ورداً على سؤال “البورصة” أكد بخيت أن معدل نمو أعمال “365 إيكولوجى” وصل إلى 200% سنوياً ،كما ارتفعت استثمارات الشركة ، ومن المقرر أن تتوسع الشركة فى المشروعات وتنتهى من تسليم المشروعات التى وقعت عقودها خلال الربع الأول من العام المقبل، بعد استئناف المطورين العقاريين تنفيذ مشروعاتهم التي توقفت بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وأكد أن الشركة استفادت من أزمة تفشى فيروس كورونا لاسيما وأنها قامت بإجراء دراسات وأبحاث للحفاظ على جودة الهواء وصحة الإنسان، وتساهم 365 إيكولوجي في تقديم الحلول التي تساعد في حماية البيئة، إذْ أن الحلول والاستشارات التي تقدمها الشركة تمكّن مطوري العقارات والمقاولين والمستفيدين من المشاريع من تقليل تكاليف الطاقة وتعزيز التحكم في استخدامها.

وأضاف أن الشركة تفاوض عددا من المطورين العقاريين لتقديم حلول التدفئة والتهوية والطاقة للمبانى التى يعتزمون تدشينها، كما يجرى مناقشة الأمر مع عدد من المطورين فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وكشف عن نية الشركة للتوسع وتصدير الحلول المستدامة للطاقة الذكية لعدد من الدول الإفريقية، وستبحث هذ الأمر مع الشركات المصرية ومنها “أوراسكوم للإنشاءات “.

وألمح إلى أن اندماج الشركة مع مؤسسة أخرى تعمل فى نفس المجال “أمر وارد” بحسب تعبيره لكن حدوثه فى الوقت الحالى مستبعد .

وأوضح أن مفاوضات تجرى مع عدد من الشركات لتنفيذ حلول تكنولوجية وإنترنت الأشياء ومنها شركة “سيمنس”، وهوما يتماشى مع رؤية 365 إيكولوجي بأن تكون مزود خدمة متكاملة بما يتلاءم مع المعيار الجديد للحلول الافتراضية والآلية وتطوير مباني المستقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/07/1380719