منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





إقامة معسكر منتخب اليد للمرة الثانية بمنتجع “الباتروس” بالغردقة


عيد: تنظيم برامج سياحية ترويجية لوفود مشجعى المنتخبات بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة

يستضيف منتجع الباتروس أكوا فيستا بمدينة الغردقة المعسكر الثاني لمنتخب مصر لكرة اليد استعدادًا لخوض فعاليات بطولة العالم لليد التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير 2020، وذلك بعد إلغاء معسكر الإسماعيلية ونقله إلى الغردقة بتوصية من الجهاز الفني ولاعبي الفراعنة بعد نجاح المعسكر الأول بأول منتجع رياضى سياحى بمصر.

ويبدأ المعسكر الثاني لمنتخب اليد بالغردقة في الفترة من 9 إلى 23 الشهر الجاري فى ظل اهتمام إعلامى محلى ودولى.

ومن جانبه، أشاد المدير الفني الإسباني روبرتو جارسيا باروندو وكذلك اللاعبون بانتظام المعسكر الأول بالغردقة، مشيدين بنجاح إدارة المنتجع فى كل سبل الراحة والاحترافية الفندقية خلال استعدادات اللاعبين للحدث العالمى.

وقال محمد عيد سليمان، مدير التسويق بمجموعة بيك الباتروس للفنادق، إن استضافة مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد سيكون لها مردود إيجابى على قطاع السياحة ومن شأنها الترويج عالمياً وسياحياً للمقصد المصري.

وأضاف أنه تم اقتراح تنظيم برامج سياحية للمشجعين الوافدين من جمهور المنتخبات المشاركة في البطولة، وذلك بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة.

وتابع أن هذه البرامج السياحية ستساهم في الترويج للمقصد المصرى بشكل غير مباشر من خلال نقل صورة جيدة عنه من قبل الوفود وكذلك وكالات الأنباء العالمية التى ستقوم ببث المباريات.

كما لفت إلى إشادة الجهاز الفنى وجميع اللاعبين بتشديد الإجراءات الإحترازية وتوفير جميع سبل الأمان والراحة داخل المنتجع الفندقى المقام به المعسكر.

وذكر أن منتجع الباتروس أكوا فيستا بالغردقة والذى تم افتتاحه فى نوفمبر 2018 بالشراكة مع شركة “ابولو السويدية للسياحة”، يعتبر أول منتجع رياضى فى مصر وأفريقيا ويأتى كمفهوم جديد للسياحة الرياضية Holidays Sport Active تماشياً مع سياسة افتتاحات وتوسعات مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات.

ويذكر أن حفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد حقق أيضاً نجاحاً عالمياً والذى أقيم أمس الأول تحت سفح اهرامات الجيزة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و7 من وزراء الحكومة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/07/1380754