منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





رئيس الشركة: “نيوجيرسى للتطوير” تستثمر مليار جنيه بمشروع “جورا” فى العين السخنة


1.4 مليار جنيه استثمارات «جرين آفنيو».. والأجانب يستحوذون على 50% من المبيعات

تعتزم شركة “نيوجيرسى للتطوير العقارى” ضخ استثمارات بقيمة مليار جنيه بمشروع “جورا” فى العين السخنة ضمن خططها التوسعية.

وتجهز الشركة لطرح الجزء التجارى بمشروع «جرين آفنيو» فى العاصمة الإدارية خلال الربع الأخير من العام الجارى.

أضاف لـ«البورصة»، أن الشركة تسعى لدعم خططها التوسعية فى تنمية وتطوير مشروعات جديدة بالسوق العقارى.

وأوضح «يوسف»، أن الشركة تستعد لطرح الجزء التجارى بمشروع «جرين آفنيو» فى العاصمة الإدارية على مساحة 10 آلاف متر مربع، ويضم أنشطة تجارية وإدارية متنوعة.

وأشار إلى الانتهاء من تسويق 95% بمشروع «جرين آفنيو» والذى يضم 500 وحدة سكنية متنوعة المساحات وتستهدف الشركة الانتهاء من بيع المشروع بالكامل بنهاية العام الجارى وفقاً للخطة التسويقية للمشروع.

وقال إن النسبة البنائية للمشروع 18.5% من المساحة الإجمالية وهى أقل من النسبة التى حددتها العاصمة الإدارية بـ22.5% بهدف طرح منتج أكثر تميزاً.

أضاف أن معدلات الإنجاز بمشروع «جرين آفنيو» بلغت 25% وتتولى إحدى شركات المقاولات التابعة لـ«نيوجرسى للتطوير العقارى» أعمال التنفيذ.

وأوضح «يوسف»، أنه من المقرر ارتفاع معدلات التنفيذ إلى 65% خلال العام المقبل، على أن يبدأ تسليم المشروع فى 2022.

وأشار إلى أن إجمالى استثمارات مشروع «جرين آفنيو» تبلغ مليار جنيه وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات إجمالية بالمشروع 1.5 مليار جنيه خلال مراحل التسويق.

وقال إن 50% من إجمالى المبيعات التعاقدية التى حققتها الشركة لصالح الأجانب وتنيح الشركة أنظمة سداد متنوعة تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين.

أضاف أن الشركة تجهز لطرح المرحلة الأولى بمشروع «جورا» السياحى فى منطقة الجلالة بالعين السخنة خلال الشهر الجارى ويقام على مساحة 10 أفدنة باستثمارات تصل مليار جنيه.

وأوضح «يوسف»، أن المشروع يضم 200 وحدة مصيفية بمساحات متنوعة تتراوح بين 75 و150 متراً مربعاً، وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 20%.

وأشار إلى أن الشركة اختارت منطقة الجلالة لإطلاق المشروع؛ نظراً إلى أنها من أكثر المناطق الواعدة استثمارياً فى مصر، وتحظى باهتمام من الدولة.

وقال «يوسف»، إن الشركة ملتزمة باتباع أحدث الطرق العلمية والتكنولوجية فى تصميم وبناء وحدات المشروع، وذلك على الطراز الأوروبى بما يلبى جميع احتياجات العملاء.

أضاف أن الشركة لها سابقة أعمال كبيرة بالولايات المتحدة الأمريكية وبالسوق المصرى تصل لـ14 سنة، ونفذت 1400 وحدة سكنية فى مشروعات مختلفة «مينى كومباوند وعمارات منفصلة» بمدن القاهرة الجديدة والشروق وهليوبوليس الجديدة.

وأوضح أن محفظة أراضى الشركة تبلغ 100 فدان، وتمت تنمية 70% منها، ويجرى استكمال تطوير باقى المساحة فى مشروعات سكنية وسياحية متنوعة.

وقال «يوسف»، إن الاستثمار العقارى يظل الأفضل والأكثر جذباً فى مصر، والقطاع نجح فى تجاوز تداعيات أزمة كورونا وكان أقل القطاعات تأثراً بالأزمة، مشيراً إلى توقعات بطفرة عقارية خلال الفترة القادمة لتعويض شهور الأزمة.

أضاف أن السوق العقارى المصرى من أكبر الأسواق العالمية؛ نظراً إلى ارتفاع حجم الطلب بالسوق بالتزامن مع الزيادة السكانية، والسوق يحتاج لقرابة من 2 – 3 ملايين وحدة سكنية سنوياً بمختلف شرائحها لمواكبة الزيادة السكانية، وفئة الشباب تتراوح من 16 – 20 مليون من إجمالى تعداد السكان، وهم يمثلون كتلة طلب كبيرة بالسوق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/08/1380600