منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«أثاث دمياط» تشارك فى 4 معارض بالصعيد وتستعد لـ «الجمعة البيضاء»


الغرفة تدرس خطة الأسابيع التجارية للقطاع بالتعاون مع «تنمية الصادرات»

تشارك شعبة الأثاث بالغرفة التجارية بدمياط، فى 4 معارض «أوكازيون دمياط» فى 4 محافظات بالصعيد، وترتب لبدء فعالية «الجمعة البيضاء فى دمياط- Damietta white Friday» خلال ديسمبر المقبل بمشاركة 200 شركة.

قال سلامة الجحر، رئيس الشعبة، إن معارض «أوكازيون دمياط» ستبدأ فى أكتوبر المقبل ونوفمبر وديسمبر ويناير، بمحافظات بقنا، وسوهاج، الأقصر، وأسوان على الترتيب، والشعبة حريصة على تنظيم المعرض سنويا بأسوان متزامنا مع احتفالات العيد القومى بالمحافظة بالتنسيق مع محافظة دمياط.

أشار إلى أن الغرفة ستطلق النسخة الثانية من «Damietta white Friday» بمشاركة نحو 200 شركة للأثاث، لمدة شهر متواصل.

أوضح أن العام الماضى شاركت 60 شركة فى الفاعلية، فيما ارتفع عدد الشركات المشاركة لهذا العام بعد نجاح النسخة الأولى منه خلال العام الماضى، كما ستتيح الفرصة أمام العملاء الاختيار من بدائل متعددة بتخفيضات تتراوح بين 20 و40%.

أشار إلى أن من المقرر أن يكون إطلاق حملة ترويجية موسعة للمعرض هذا العام؛ لإنعاش الطلب وزيادة عدد الزوار للمحافظة لشراء احتياجاتهم من الأثاث.

أضاف أن الشعبة ستشارك بجناح للأثاث الدمياطى بمعرض تراثنا فى الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، وسيكون به معروضات اليدوية عالية الجودة.

أشار إلى أن الشعبة تبحث مع هيئة تنمية الصادرات وضع خطط لمجموعة من الملفات لزيادة صادرات القطاع، وتعد حاليا دراسة بالتعاون مع الهيئة عن المشاركة بعدة أسابيع تجارية لفتح أسواق تصديرية جديدة أمام الشركات المصرية.

أوضح أنه من المستهدف إتاحة الفرصة لمشاركة عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال؛ لفتح أسواق تصديرية جديدة والمشاركة بهذه الأسابيع مدعومة بنحو 75% من صندوق تنمية الصادرات.

أضاف أن الشعبة وضعت خطة بالتنسيق مع الغرفة التجارية بدمياط، وتتضمن أن يتم إتاحة الفرصة للمشاركة بجناح للأثاث الدمياطى بأى معرض متخصص للأثاث يتم تنظيمه بالسوق المحلى فى مختلف المحافظات، خاصة المعارض التى ستقام تحت مظلة الهيئات الحكومية والوزارات وغرفة صناعة الأثاث باتحاد الصناعات.

أشار إلى أن الشعبة تنظم مع مركز تحديث الصناعة مجموعة من البرامج التدريبية لأصحاب مشروعات الأثاث والورش؛ بهدف إصقال مهاراتهم الإدارية والخاصة باحتساب تكلفة المنتج ووضع خطط للتسويق وزيادة المبيعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/09/1381053