منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«ويليس تاورز واتسون» تفوز بعقد المستشار التأمينى لأصول «كيما»


فازت شركة «ويليس تاورز واتسون – مصر» بعقد المستشار التأمينى لشركة كيما لصناعة الأسمدة بقيمة تصل إلى 23 مليار جنيه.

وعلمت «البورصة»، أن شركة ويليس تاورز واتسون فازت بالمنافسة التى طرحتها شركة كيما إحدى شركات الشركة القابضة الصناعات المعدنية التابعة لوزارة قطاع الأعمال من إجمالى 8 عروض فنية تقدمت بها شركات وساطة التأمين العاملة بالسوق المصرى.

وكشفت «البورصة» مارس الماضى عن مفاضلة كيما أسوان ل 8 عروض تقدمت بها شركات وساطة تأمين واستشارات تأمينية بعروضها الفنية، للمنافسة على الفوز بالمناقصة التى طرحتها شركة كيما للأسمدة لاختيار مستشار لصفقة التأمين على أصولها الصناعية فى أسوان بإجمالى مبالغ تأمينية متوقعة للأصول التى ترغب الشركة فى التأمين عليها تصل 23 مليار جنيه.

وتضمنت قائمة الشركات المتنافسة على تقديم الاستشارات التأمينية للشركة فى صفقة التأمين على أصولها كل من «مارش» للوساطة التأمينية، و«ويليس تاورز واتسون» للوساطة والاستشارات التأمينية، و«إيماك» للوساطة فى التأمين، و«إمكس» للوساطة إلى جانب 4 شركات أخرى.

وتستهدف «كيما» تغطية اﻷصول المملوكة لها فى مصنعيها القديم والجديد، ضد مخاطر الحريق والسطو واﻷخطار اﻹضافية ممتضمنة الأخطار الطبيعية كالزﻻزل والفيضانات، كما تشمل المناقصة التأمين ضد مخاطر عطل الماكينات وفقد اﻷرباح الناتج عن توقف اﻹنتاج نتيجة تعرض المصنع ﻷى من المخاطر السابقة.

ومعروف أن نشاط الوساطة فى مجال التأمين، يقوم على تمثيل العميل أمام شركات التأمين بغرض الحصول على أنسب الشروط والأسعار للتأمين على ممتلكاتهم، ومعاونتهم فنياً حال وقوع حوادث للحصول على تعويض عادل من شركة التأمين مقابل الحصول على نسبة من القسط كعمولة، وتختلف من فرع تأمينى إلى آخر، ومن عملية لأخرى بما يتوافق مع استراتيجية كل شركة تأمين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/13/1382005