منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“القرش”: الإعلان عن القيم الإيجارية الموحدة لأراضى الوزارات قريبا


قال الدكتور محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي: سيتم الإعلان عن القيم الإيجارية الموحدة للأراضى التابعة للحكومة فى أقرب وقت.
أوضح فى مداخلة هاتفية على قناة اكسترا نيوز أن القيم الإيجارية الجديدة ستراعى البعد الاجتماعى للمواطنين باختلاف الأماكن على مستوى الجمهورية.
لفت إلى تشكيل لجنة ثلاثية برئاسة وزارة الزراعة، وبتمثيل من الأوقاف، وهيئة المساحة التابعة لوزارة الري؛ وذلك من أجل وضع القيم الإيجارية الموحدة لكل الأراضي، التى تتبع هذه الجهات فى المحافظات المختلفة.
وعن التشابكات بين الوزارات على الأراضى قال: تم بالفعل حسم الأمور بين وزارتى الأوقاف والزراعة، بشأن 53 ألف فدان أراض بالمحافظات، ويتم استكمال الاتفاق بشأن 8 آلاف فدان متبقية، ليتم غلق هذا الملف تماما عقب ذلك.
شدد على أن هناك تناغم غير مسبوق بين الوزارات المختلفة والجميع يعمل للصالح العلم للدولة.
وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لمتابعة جهود فض التشابكات بين وزارتى «الأوقاف» و«الزراعة» على عدد من الأراضى فى المحافظات.. وكذا إجراءات تحديد قيمة إيجارية موحدة للأراضى الزراعية التى تتبع الوزارات والجهات الحكومية بالمحافظات، وذلك بحضور كل من الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/09/13/1382399