منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“جى بى أوتو” موزعًا معتمدًا لبيع إطارات “جوديير” في مصر


كشفت شركة “جوديير” عن شراكتها مع شركة “جى بى أوتو”، لتصبح موزعًا معتمدًا لبيع إطارات “جوديير” في مصر.

وأوضحت أنه من شأن هذا التحالف مع “جى بى أوتو”، أن يمنح عملاء جوديير في جميع أنحاء مصر أفضل مستوى ممكن من الخدمة لناحية المنتجات والتوافر والقرب.

ويؤكد هذا الإعلان التزام شركة جوديير بتسهيل عملية توزيع وامتلاك إطاراتها في مصر.

وستطلق جوديير سلسلة من المبادرات في مصر، والتي ستشمل المؤتمرات الخاصة بالشركاء إلى جانب الحملات التي تركز على المستهلكين والأساطيل، وكذلك التركيز القوي على تطوير تجارة التجزئة.

وقال خالد عرفة، المدير العام لشركة جوديير في الشرق الأوسط وأفريقيا، إن “جي بي أوتو” لديها إرث راسخ، حيث عملت في قطاع السيارات بمصر لأكثر من نصف قرن، بالإضافة إلى اتباعها ثقافة تركز على تشجيع الابتكار.

واضاف أن “جوديير” تستهدف أن تكون العلامة التجارية الرائدة للإطارات في مصر وفي جميع أنحاء المنطقة من خلال الاستجابة لاحتياجات المستهلكين كي تصبح الخيار المفضل لديهم.

وأشار إلى أن هذه الشراكة تؤكد التزام “جوديير” المستمر تجاه السوق المصري للاستفادة من تاريخ علامة “جوديير” التجارية ومنتجاتها وشراكتها المحلية القوية لخدمة احتياجات السوق والعملاء، موضحا أن المؤشرات تظهر النجاح في السوق المصري.

وقال كريم قداس، رئيس العمليات بشركة “جي بي أوتو”، إن “جوديير” تعد الخيار الأمثل في محفظة جي بي أوتو لاسيما أنها تعزز وتكمل مكانتها في قطاعي التميز والرفاهية.

وأردف أن هذه الشراكة ستتيح توفير إطارات جوديير عالية الجودة في جميع أنحاء مصر وعن طريق مجموعة واسعة من الشبكات، طالما كان الهدف الرئيسي لـ”جي بي اوتو” تقديم تجربة فريدة للمستهلك المصري من حيث الخدمة والراحة.

وتعتزم “جى بى أوتو” إطلاق شبكة جوديير للإطارات السريعة في جميع أنحاء مصر اعتباراً من 2021.

وحققت غبور أرباحاً بلغت 363.02 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 113.4 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 9.9 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 11.5 مليار جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/09/14/1382531