منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“الشمس للإسكان” تفاضل بين 5 عروض من مطورين عقاريين للشراكة على مشروع “سولانا”


“جلال”: 54 مليون جنيه حجم محفظة الحقوق المالية الخاصة بمشروع أكتوبر المحولة “للبنك العقاري”

وافق مجلس إدارة شركة “الشمس للإسكان والتعمير”، على مذكرة العضو المنتدب للشؤون المالية والإدارية بشأن بيع محفظة مالية ملك الشركة للبنك “العقاري المصري العربي”، بإحالة حقوق الشركة المالية للبنك والناتجة عن بيع وحدات بمشروعات الشركة بالتقسيط.

وقال محمد جلال العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بالشركة، إن قيمة المحفظة التى تم تحويلها لصالح “البنك العقاري المصري العربى” تبلغ حوالى 54 مليون جنيه، وتخص مشروع الشركة بمدينة 6 أكتوبر، والذى تم تدشينه ضمن التوسعات الشمالية للمدينة.

وأضاف جلال لـ”البورصة”، أن الشركة تفاضل حاليًا بين 5 عروض متقدمة من شركات تطوير عقاري لطرح مشروع سولانا بالشراكة مع مطورين عقاريين، لافتًا إلى أن الشركة تدرس العروض وتفاضل بينها وستختار العرض الذى يتلاءم مع مستهدفاتها من المشروع.

ولفت، إلى أن فى حالة عدم التوافق مع العروض ستقوم بطرح المشروع وحدها من خلال شركة تسويق عقاري، متوقعًا البت فى الأمر وطرح المشروع خلال شهر.

وحققت الشمس للإسكان والتعمير خلال النصف الأول من 2020، أرباحاً بلغت 73.6 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 73.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 147.4 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 108.6 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/16/1383364