منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“إيكوموندو”و”كي إنيرجى” يناقشان الموضوعات البيئية فى شمال إفريقيا


يعقد مؤتمر ومعرض “ايكوموندو” و”كي إينرجى” في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر، ومن المقرر عقد اجتماعات ومناقشات تتعلق بالاقتصاد الدائري والطاقة المتجددة في أوروبا، ومستقبل طاقة الرياح في شمال إفريقيا، والتحول نحو الطاقة المتجددة، والعناية بالأرض على نطاق الكوكب، مع الطرح المعتاد للموضوعات المحورية بشأن الاتفاقية البيئية الجديدة وصندوق الإغاثة بالإضافة إلى مشكلة التغييرات المناخية الخطيرة التي أكدتها جائحة كورونا بشكل أكبر.

وتتولى مؤسسة إيطاليان إكسيبشن جروب “Italian Exhibition Group (IEG)” تنظيم المعرضين، ويعد معرضا إيكوموندو (في دورته الرابعة والعشرين) وكي إينرجي (في دورته الرابعة عشر) بمثابة نقاط مرجعية للشركات والخبراء وصناع القرار من القطاعين العام والخاص في أوروبا بفضل الدعم المقدم من اللجان العلمية رفيعة المستوى.

وتضيف مجموعة المعارض الإيطالية إلى مدرجات العارضين وقاعات المؤتمرات الميزة الجديدة للمنصة الرقمية التي يمكن البدء بها والاستمرار وإبرام المعرفة وفرص السوق التي يقدمها المعرضان.

ويناقش ايكوموندو،نقطة التحول الخضراء في النظام الصناعي، والاقتصاد الحيوي، ورقمنة الإدارة العامة والخدمات في المدن، وتبسيط اللوائح، والتنقل المشترك، والابتكار المستدام كعامل نمو.

وتساهم مجموعات المشاريع، والرابطات، ومراكز الفكر، والمفوضية الأوروبية، ووزارة البيئة الإيطالية، ووزارة التنمية الاقتصادية، في حلقات نقاش من الدرجة الأولى في المؤتمر وفي جدول أحداث الحوار.

وتتولى مجموعة المعارض الإيطالية عقد جميع الفعاليات بالاستعانة بأحدث التقنيات الرقمية. وبالإضافة إلى اتخاذ تدابير السلامة داخل أرض المعارض، وسيتم كذلك إعداد مناطق الجلوس بما يتيح الوصول إلى جميع الفعاليات المحددة في بث مباشر وسيتم تنظيم اجتماعات مع الشركات مع مراعاة السلامة الكاملة من خلال تطبيق إيكوموندو الجديد، المصمم خصيصًا لتسهيل العرض والطلب.

ذكرت أليساندرا أتولفي، مديرة العلامة التجارية للمجموعة الخضراء والتكنولوجيا في مجموعة المعارض الإيطالية، “هي بيئة تمكن من توسيع التجربة المادية للمعرض، مما يؤدي إلى شكل هجين جديد من شأنه أن يجعل المعرض بالتأكيد “مدفوعًا بالبيانات” لتسهيل الاهتمام والفرص.

وتابعت: على سبيل المثال توسيع نطاق خدمات التوفيق على أساس الذكاء الاصطناعي، بهدف وضع جدول أعمال مهم، مع التركيز بشكل خاص على العملاء الدوليين. وأخيراً، ستمكن هذه المنصة العارضين الأفراد من مراقبة التفاعل والعائد على الاستثمارات. المعلومات بالتأكيد قيمة لنمو الأعمال”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/09/17/1383654