منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«فورى» تصل إلى 3.5 مليون معاملة يومياً عبر نقاطها المختلفة


بلغ فيه حجم المعاملات اليومية لشركة فورى للبنوك والمدفوعات الإلكترونية، نحو 3.5 مليون عملية يومية عبر نقاطها المنتشرة، عبر تعاملها مع عدد كبير من التجار.

وأوضح أشرف صبرى، الرئيس التنفيذى للشركة أن عدد المؤسسات التجارية ذات الحجم الصغير التى تتعامل معها الشركة حاليًا، بلغ 160 ألف مؤسسة، بجانب ألف مؤسسة عملاقة وكبيرة، و4 آلاف مؤسسة متوسطة.

وأكد صبرى عبر ويبنار مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال، «إبداع مصر»، أن عدد العملاء المستفيدين من خدمات فورى شهريًا بلغ 30 مليون مستفيد، بجانب وصول حجم الأموال المنقولة عبر منصة فورى شهريًا إلى 8 مليارات جنيه.

وكشف صبرى عن اتجاه «فورى» للاستثمار فى شركات ناشئة تدعم النشاط الرئيسى مثل شركات تذكرة المتخصصة فى حجز تذاكر الأتوبيسات، ومنصة وفرها الخاصة بالعروض المتنوعة وقسائم خصم للشركات، بالإضافة إلى شركة بوسطة للشحن.

وأضاف أن انتشار وباء كورونا ضاعف معدلات استخدام الدفع الإلكترونى عبر الهواتف المحمولة، بنحو 4 مرات تقريبًا عن معدلات ما قبل انتشار الوباء محليًا وعالميًا.

وارتفعت أرباح «فورى» بنسبة 135.5%، خلال النصف الأول من العام الجارى، بدعم نمو الإيرادات، حيث حققت الشركة أرباحاً بلغت 85.9 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 36.47 مليون جنيه فى الفترة المقارنة من العام الماضى.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 549.26 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضى، مقابل إيرادات قدرها 373.33 مليون جنيه فى النصف المقارن من 2019.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



https://www.alborsanews.com/2020/09/20/1383973