منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





افتتاح مركز تجاري لتسويق منتجات مصانع دمياط بـ”التجمع” نوفمبر المقبل


“الزيني”: 100 مليون جنيه استثمارات بالشراكة بين 150 مستثمراً

تفتتح الغرفة التجارية بمحافظة دمياط، مركزا تجارياً بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، لعرض منتجات الأثاث لمصانع المحافظة، نوفمبر المقبل.

قال اللواء محمد الزيني، رئيس مجلس الإدارة، إن استثمارات المول تقدر بحوالي 100 مليون جنيه، بتمويل من 150 مستثمرًا يمتلكون مصانع ومحال تجارية بمدينة دمياط.

وأضاف لـ “البورصة” أن المساحة الإجمالية للمول تبلغ 16 ألف متر مربع، تم البناء على 6 آلاف متر مربع منهم بواقع 3 أدوار، بالإضافة إلى “جراج” للسيارات، وكافيهات ومطاعم لخدمة المستهلكين والعارضين.

وكان من المقرر بدء تشغيل المول قبل عدة سنوات، إلا أن الظروف التى مر بها القطاع والتأخر فى الإنشاءات وإدخال المرافق حال دون الإسراع فى عملية الافتتاح.

وأشار الى أن تشغيل المول سوف يساهم في التسويق الجيد لمنتجات قطاع الأثاث ومنتجات الأخشاب في القاهرة الكبرى، خلال المرحلة المقبلة، بجانب مبيعات مستثمري مدينة دمياط.

ولفت رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة دمياط، إلى أن تم التعاقد مع إحدى الشركات لإدارة المول، حيث كان يتم المفاضلة بين تأسيس شركة من المستثمرين لإدارة المول أو التعاقد مع شركة إدارة.

ويعاني قطاع الأثاث من انخفاض مبيعات القطاع خلال المرحلة الماضية، بنسبة تقارب 30% خلال العام الماضي، بسبب مشكلات تسويقية، بحسب غرفة الأثاث ومنتجات الأخشاب باتحاد الصناعات المصرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الأثاث

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/20/1384226