منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



“تصديرى الكيماويات” يطالب باعادة صياغة قواعد صرف المساندة للشركات


طالب المجلس التصديري للصناعات الكيماوية، بضرورة إعادة صياغة قواعد صرف المساندة لمشاركة الشركات المصرية في الأنشطة الترويجية والمنتهي العمل بها في 30 يونيو 2010 لتعظيم الإستفادة القصوى من الموارد المالية التى تستثمرها الحكومة في دعم التصدير وزيادة تنافسية الصادرات المصرية في الأسواق الخارجية.

وأشار رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة خالد أبو المكارم، في بيان له اليوم إلى ضرورة أن تتضمن مساندة المشاركة في مقرات البيع الدائم في الأسواق الخارجية، وفقا لشرائح حيث يتم مساندة تكلفة إيجار مقر البيع الدائم بنسبة 100% لأول شهرين (60 يوم عمل) ومساندة تكلفة إيجار مقر البيع الدائم بنسبة 75% لثانى شهرين تاليين (60 يوم عمل)، مساندة تكلفة إيجار مقر البيع الدائم لآخر شهرين تاليين (60 يوم عمل).

وأضاف: “لا يحق للشركات المشاركة في مقر البيع الدائم أي مساندة بعد مضي ستة أشهر (180 يوم عمل) من بدء العرض بالمقر، ولها أن تستمر في التواجد بالمقر ولكن بعد استيفائها للقيم الإيجارية بنسبة 100% دون مساندة ومن حسابها الخاص”.

وأوضح أبو المكارم: “يضاف ضمن صياغة قواعد المساندة لمشاركة الشركات المصرية في الأنشطة الترويجية البنود المنظمة للمشاركة في المنصات الإلكترونية والمعارض والبعثات الإفتراضية وبنسبة 100% من تكاليف المشاركة”.

المصدر: أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/21/1384413