منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“عامر جروب” تصرف النظر عن مشروع سوهاج الجديدة بعد الدراسات المالية والتسويقية


كشفت مجموعة عامر القابضة “عامر جروب”، عن ما أسفرت عنه دراسة الجدوي بخصوص قطعة أرض بمدينة سوهاج الجديدة.

وقررت الشركة صرف النظر عن الاستمرار في المشروع بعد القيام بعمل الدراسات المالية والتسويقية للمشروع.

وفي 25 أغسطس الماضي، أعلنت مجموعة عامر القابضة “عامر جروب”، آخر التطورات الخاصة بقطعة الأرض بمدينة سوهاج الجديدة، موضحة أن ما يتعلق بباقي تفاصيل المشروع ما زالت قيد دراسة الجدوي المالية والتسويقية من جانب المجموعة.

وذكرت أن عامر القابضة أفصحت بديسمبر الماضي، عن هذا الموضوع مؤكدة أنه في المراحل المبدئية لتحديد كامل مساحة الأرض القابلة للتخصيص وأيضاً السعر النهائي.

وكذلك أن المساحة والسعر وشروط السداد تحت التفاوض ولم يتم الاتفاق على الصورة النهائية بعد.

وفي وقت سابق، كشفت مجموعة عامر القابضة “عامر جروب”، عن آخر التطورات الخاصة بأرض مشروع المنيا بالحي السياحي بمدينة المنيا الجديدة والذي تتولاه شركة “عامر للتنمية السياحية” إحدى شركات المجموعة.

وقد ورد لشركة عامر للتنمية السياحية، كتاب رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة المؤرخ بتاريخ الأمس رداً على طلب الشركة بخصوص تعديل مساحة قطعة الأرض المخصصة لها بمدينة المنيا الجديدة لتصبح 45 فدان بدلًا من 110 فدان بذات الموقع لإقامة نشاط عمراني متكامل.

وقد تضمن الكتاب ما يفيد أن مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بجلستة رقم 139 قد قرر الموافقة على تعديل مساحة قطعة الأرض المخصصة لصالح شركة عامر للتنمية السياحية لتصبح 45 فدان بدلا من 110 فدان بذات الموقع بالحي السياحي بمدينة المنيا الجديدة لإقامة نشاط عمراني متكامل.

وفي مارس الماضي، تقدمت مجموعة عامر للتنمية السياحية – إحدى شركات مجموعة عامر القابضة- بطلب إلى رئيس جهاز مدينة المنيا الجديدة لتخفيض المساحة المطلوبة لإقامة أحد مشروعاتها بالحي السياحي بمدينة المنيا من 110 أفدنة إلى 40 فدان.

وكانت عامر القابضة، أعلنت أكتوبر الماضي تواصلها، ممثلة في إحدى شركاتها العامر للتنمية السياحية، مع جهاز تنمية المنيا الجديدة لتخصيص قطعة 110 أفدنة لإقامة مشروع بالحي السياحي بالمنيا.

وذكرت الشركة وقتها، أنها بصدد استكمال نسبة 15% من قيمة الأرض لجهاز المدينة للنظر في الطلب المقدم، والتي ستقوم بدورها باستكمال الإجراءات مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


2384.46 0.93%   22.04
14329.11 %   91.67
11617.91 1.6%   182.48
3424.52 1.14%   38.44

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/22/1384673