منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





إنشاء شركة “مصرية سودانية للصناعات الغذائية”


وافق مجلس الوزراء، من حيث المبدأ، على تأسيس شركة مساهمة مصرية سودانية بين الحكومتين ممثلتين فى “الشركة القابضة للصناعات الغذائية” عن الجانب المصرى، و”شركة الاتجاهات المتعددة المحدودة السودانية” عن الجانب السودانى.

وتختص الشركة بتسمين وإنتاج المواشى والعجول ومصنعاتها ومشتقاتها سواء للسوق المصرى أو التصدير، وكذا زراعة وإنتاج واستيراد وتصدير كافة المحاصيل الحيوية والزيتية فى كلا البلدين.

بجانب التعاون المشترك فى مجالات “عصر الحبوب الزيتية وتكرير الزيت – السكر – السمسم – الأرز – القمح – الفول السودانى ومنتجاته – القطن – الخضر والفاكهة – العصائر ومركزاتها – الأسمدة الكيميائية – المطهرات والمنظفات”، بالإضافة إلى ما يستجد من منتجات أخرى يمكن التعاون فى إنتاجها وتجارتها من خلال الشركة.

وعقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، صباح اليوم الثلاثاء، عبر خاصية “الفيديو كونفرانس” برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء؛ لبحث عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية.

وناقش مجلس الوزراء، خلال اجتماعه، عددًا من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية الهامة التي تهدف إلى استمرار عجلة التنمية ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات المختلفة بعدد من المحافظات، مع التشديد على تطبيق كافة التدابير والإجراءات الاحترازية في كافة قطاعات الدولة لتفادي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مجلس الوزراء

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/09/22/1384904