منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“أورا” تطلق مرحلة جديدة من مشروع “زد” فى “القاهرة الجديدة” نوفمبر القادم


1.7 مليار جنيه مبيعات متوقعة للمرحلة الأولى من المشروع

ساويرس: خطة لتطوير مشروع فى الساحل الشمالى بمساحة 600 فدان

أعلنت شركة “أورا ديفلوبرز للتطوير العقارى” طرح مرحلة جديدة من مشروع “زد” فى “القاهرة الجديدة” خلال شهر نوفمبر القادم.

ويقام مشروع “زد القاهرة الجديدة”، على مساحة 360 فدان بامتداد شارع التسعين، ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات تشمل الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس والشقق السكنية، بالإضافة إلى المجمع الإدارى والعيادات الطبية والنادى الرياضى القائم على مساحة 45 فدان.

ومن المتوقع أن يحقق المشروع مبيعات فى المرحلة الأولى تجاوز 1.7 مليار جنيه، وذلك نظرًا لخطط الدفع المرنة التى صممتها “أورا ديفلوبرز”، ما دفع الشركة إلى الإعلان عن عزمها إطلاق مرحلة جديدة فى معرض سيتى سكيب فى شهر نوفمبر القادم.

وقال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذى لشركة أورا العالمية، فى مؤتمر صحفى، إنه بعد النجاح الذى حققه مشروع “زد” فى الشيخ زايد، فإن الشركة تسعى لتقديم مشروع متكامل فى شرق القاهرة الجديدة.

أضاف أن المشروع الجديد يوفر ما نؤمن به من تقديم مشروعات عقارية مستدامة تحقق الرفاهية والابتكار والتصميم رفيع المستوى فى آن واحد.

وأوضح أن الشركة تسعى إلى تنفيذ جميع مشروعاتها على أفضل المستويات العالمية وتقديم أعلى جودة وذلك من خلال الشراكات المختلفة مع نخبة من أفضل المصممين والاستشاريين العالميين.

وقال ساويرس: “نسعى إلى تحقيق طفرة فى صناعة الرياضة فى مصر وذلك ما نحرص على توفيره فى مشروعاتنا المختلفة، فمن خلال نادى وملاعب زد فى القاهرة الجديدة والمزمع إقامتها على مساحة 45 فدان والتى ستتاح عضويتها لعملاء المشروع، سنكون قادرين على تدريب وتطوير المواهب الشابة فى مختلف الرياضات والتى تشمل كرة القدم والسباحة والتنس كذلك، واستضافة البطولات العالمية هنا فى مصر لوضع مصر على خريطة الرياضة العالمية، كما سنتيح عضوية النادى لبقية الأفراد من خارج المشروع فى شهر إبريل المقبل”.

وأضاف أن الشركة تقدمت بطلب لهيئة المجتمعات العمرانية لتنفيذ برجين بمشروع “زد” فى مدينة القاهرة الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة تترقب قرار هيئة المجتمعات العمرانية وأن المشروع يضم أنشطة متنوعة بخلاف السكنى.

وقال إن المرحلة الأولى من مشروع “زد” فى القاهرة الجديدة تم الانتهاء من بيعها بالكامل. وأضاف ساويرس أن الشركة استحوذت على فريق يلعب فى الدورى المصرى.

وأوضح أن “أورا ديفيلوبرز” اشترت 400 فدان فى الساحل الشمالى لتطوير مشروع سياحى وتتفاوض على مساحة 200 فدان أخرى لضمها لمساحة المشروع.

وكشفت “أورا ديفلوبرز” خلال المؤتمر عن استئناف الأنشطة فى “زد بارك” وعودة فتح وتقديم تجربة ترفيهية وثقافية مميزة، وذلك بعد توقف حدث خلال الفترة الماضية لضمان سلامة الزوار.

وأعلنت الشركة عن عقد شراكة مع “Amr Mansi’s I-Events” لتنظيم وإعداد جدول زمنى لمختلف الأنشطة والفعاليات العائلية التى ستقام فى المشروع الفترة القادمة.

وحول مشروع “زد” فى الشيخ زايد القائم على مساحة 165 فدان، أعلنت الشركة عن توقيع شراكة مع شركتى ريدكون للتعمير وشركة رواد الهندسة الحديثة، ذلك بالإضافة إلى التعاقد مع شركة Mace البريطانية للإدارة والإشراف على تنفيذ المشروع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/09/22/1384918