منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“IDI” للأدوية تضيف خط إنتاج جديداً للأدوية السائلة خلال العام المقبل


500 مليون جنيه استثمارات الشركة فى السوق المصرى

تعتزم شركة “IDI” للأدوية إضافة خط إنتاج جديد للأدوية السائلة خلال العام المقبل إضافة إلى تصنيع الأقراص والأدوية.

وتفقد المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس المنطقة الصناعية وميناء شرق بورسعيد لمتابعة سير العمل داخل مصنع “IDI” بالمنطقة الصناعية بشرق بورسعيد ومحطة قناة السويس للحاويات والأرصفة الجديدة.

وتبلغ استثمارات مصنع “IDI” للأدوية نحو 500 مليون جنيه، حيث تضمنت الجولة متابعة تفقد خطوط الإنتاج ومراحل تصنيع وتحضير الأدوية وعمليات الفرز والتعبئة والتغليف وكذلك معامل الفحص الدوائي.

وتخطط الشركة للتصدير خلال الفترة المقبلة بجانب تنفيذ توسعات بخطوط الانتاج والتصنيع داخل المنطقة الصناعية.

وأكد رئيس مجلس ادارة شركة “IDI” للأدوية أن هناك اهتماماً كبيراً بالكوادر البشرية داخل المصنع، مشيراً إلى أن العمالة المصرية تستحوذ على 100% من المصنع فيما يعمل نحو 50 صيدلياً من خريجى جامعة بورسعيد والذين تم تدريبهم على أحدث المعايير العالمية في مجال التصنيع الدوائي.

وفى سياق متصل، قال رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، إن ميناء شرق بورسعيد شهد طفرة غير مسبوقة في معدلات التداول خلال الفترة الماضية بالرغم من جائحة كورونا، فضلاً عن جذب خطوط ملاحية جديدة تتواجد في شرق بورسعيد لأول مرة.

وناقش زكى مع مسئولي محطة الحاويات الرؤية المستقبلية لأعمال المحطة خلال العام المقبل وكذلك القرارات والحوافز التي من شأنها جذب خطوط ملاحية عالمية والتحديات الحالية امام الميناء، مقارنة بمثيلاتها في شرق المتوسط، والمشروعات المشتركة المقبلة وفرص الاستثمار داخل الميناء خاصة مع الزيادة التي تحققها المحطة في الواردات والصادرات وحركة التداول والسفن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/22/1385008