منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“درايف للتخصيم” تحصل على الموافقة المبدئية لإضافة “التمويل الاستهلاكي”


حصلت شركة درايف للتخصيم التابعة لشركة جي بي أوتو على موافقة هيئة الرقابة المالية المبدئية، على إضافة نشاط التمويل الاستهلاكي.

وقالت شركة جي بي أوتو أن إضافة هذا النشاط يتماشي مع رؤية الشركة في تنمية أعمالها بمجالات التأجير التمويلي والتخصيم والتمويل متناهي الصغر والتمويل العقاري وخدمات تأجير أساطيل النقل والتأمين على الحياة، وكذلك المدفوعات الإلكترونية، لخدمة شريحة أكبر من العملاء الأفراد والمؤسسات.

وتدرس الشركة القيام بعملية توريق وإصدار سندات خلال الفترة المقبلة وفقًا لمعطيات السوق، بعد أن قامت بأول عملية توريق فى السوق المصرى بقيمة 425 مليون جنيه خلال العام الماضى.

وحصلت الشركة على رخصة مزاولة نشاط التخصيم منذ عام 2012، وتمارس العمل من وقتها مع الأفراد والشركات، والتعامل مع الأفراد يقتصر على تخصيم الحقوق الناتجة عن بيع وتقسيط المركبات التى يتم بيعها بجميع معارض السيارات فى مصر عبر شبكة من الموزعين وتجار السيارات بجميع أنحاء الجمهورية.

وتقدم الشركة تسهيلات للعملاء تتمثل فى مجموعة برامج بأسعار فائدة تناسب جميع فئات المجتمع لتنويع المحفظة، خاصة بعد تحرير سعر الصرف وارتفاع أسعار جميع أنواع فئات السيارات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/09/23/1385222