منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





حاملو 93.2% من أسهم “النيل لحليج الأقطان” يوافقون على عرض شراء “ايمكس” بالجلسة قبل الأخيرة


كشفت مصادر من شركة إيجى ترند للاستشارات المالية، أن شاشات البورصة المصرية شهدت وصول المعروض للشراء استجابة للعرض المقدم من شركة “ايمكس إنترناشيونال” لنسبة 93.2% من أسهم شركة النيل لحليج اﻷقطان بواقع 49.4 مليون سهم، بنهاية الجلسة قبل الأخيرة للعرض اليوم الأربعاء.

ويبلغ سعر العرض المقدم من شركة ايمكس إنترناشيونال 50 جنيهاً للسهم الواحد، لشراء عدد 52.99 مليون سهم بنسبة 100% من أسهم رأسمال الشركة النيل لحليج الاقطان، حيث بدأت مدة تنفيذ العرض مع بداية الأسبوع الماضى وحتى نهاية جلسة تداول غداً الخميس، على أن يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الأيام الخمسة التالية لانتهاء فترة سريان العرض.

وكانت البورصة نشرت فى وقت سابق، أن كبار مساهمى شركة “النيل لحليج الأقطان” سيستجيبون لعرض شراء “إيميكس إنترناشيونال”، بعد الاتفاق بينهم على أن سعر العرض المقدم مناسب ولن يؤدى لظلم أى من المساهمين عقب تنفيذه.

واشترط عرض الشراء ألا تقل نسبة الاستحواذ عن 51% من أسهم رأسمال الشركة مع استعداد مقدم العرض، لتقديم خطاب ضمان حسب الشروط والقواعد المعمول بها فى هذا الشأن.

وكلفت «إيمكس إنترناشيونال» شركة إيجى ترند للاستشارات المالية، بتقديم جميع المستندات والأوراق المطلوبة والتعامل مع هيئة الرقابة المالية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/09/23/1385329