منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“مكسيم” تحصل على 300 مليون جنيه تمويل معبرى من البنك الأهلى


وقع البنك الأهلى المصرى وشركة مكسيم على قرض معبرى بقيمة 300 مليون جنية يمثل جزءاً من القرض المجمع الذى يقوده البنك الأهلى مع مجموعة من البنوك المصرية.

وقام بالتوقيع من جانب البنك الأهلى، شريف أمير رياض رئيس مجموعة الائتمان المصرفى للشركات والقروض المشتركة وعضو اللجنة التنفيذية بالبنك الأهلى، وعن شركة مكسيم الدكتور محمد كرار رئيس مجلس الإدارة.

ووقع المهندس إسماعيل عمر، العضو المنتدب لشركة مكسيم للاستثمارالعقارى فى وقت سابق هذا الشهر على بروتوكولات تعاون وعقود مع عدد من شركات المقاولات والشركاء الدوليين لاستكمال كافة الخطط والأعمال المستقبلية لشركة مكسيم والخاصة بمشروع (بو) الساحل الشمالى.

وتم البدء فى تسليم بعض وحدات المرحلة الأولى صيف هذا العام وجارى تسليم الوحدات تباعاً حيث إن الشركة سوف تقوم بضخ كافة التسهيلات فى عمليات البناء والتطوير للمشروع.

وقال المهندس ياسر القاضى رئيس المجلس الاستشارى لمجموعة “مكسيم” إن هذه الخطوة تعبر عن مدى مصداقية المشروع ودعم واحداً من أكبر الصروح المالية له يمثل دعم الدولة للمشروعات الاقتصادية الكبرى والخطة الطموحة لتحويل الساحل الشمالى إلى منطقة مستثمرة طوال العام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مكسيم

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/23/1385420