منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“المصرية للتكرير” تتبنى 4 محاور منها التعليم وإيجاد فرص عمل


حمودة: القلعة تضخ 100 مليون جنيه سنوياً لجميع مبادراتها.. و35 ألف مستفيد حتى الآن
الشناوي: قدمنا 1000 مساعدة حركية وسمعية لذوي الاحتياجات الخاصة
إسماعيل: رفع كفاءة 96 معلماً بالتعاون مع “التربية والتعليم” والجامعة الأمريكية

تتبني استراتيجية الشركة المصرية للتكرير إحدي شركات مجموعة القلعة، 4 محاور رئيسية في مبادراتها التنموية من ضمنها إيجاد فرص عمل للشباب من خلال تدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل، وتطوير العملية التعليمية، فضلاً عن تمكين المرأة، و ذوي الاحتياجات الخاصة.

قالت غادة حمودة رئيس قطاع الاستدامة والتسويق بشركة القلعة خلال حلقة نقاشية عبر تقنية الفيديو كونفرانس لعرض تجارب المعلمين المستفيدين من منحة “مستقبلي” للمعلمين، إن القلعة تضخ 100 مليون جنيه سنوياً في مبادراتها التنموية ، وبلغ عدد المستفيدين من مبادراتها 35 ألف شخص حتي الآن .

وأوضحت أن الشركة المصرية للتكرير إحدى الشركات التابعة للقلعة في مجال الطاقة، تقدم منحا للمعلمين بالتعاون مع الجامعة الأمريكية لرفع الكفاءة المهنية والتدريب على دمج التكنولوجيا والعملية التعليمية مع الأطفال وسبل التعليم الحديثة.

ولفتت حمودة، إلى أن القلعة تؤمن بأهمية تنمية الطاقات البشرية، خصوصا في قطاع التعليم، من خلال إحدى أذرعها وهي “مؤسسة القلعة للمنح الدراسية والمنح الجامعية” .ودشنت الشركة المصرية للتكرير إحدى شركات القلعة في مجال الطاقة برنامج “مستقبلي” عام 2017، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية.ويغطي البرنامج 3 إدارات تعليمية هي المطرية، والخصوص، وشرق شبرا الخيمة، بإجمالي 15 مدرسة.

وبلغت قيم الاستثمارات التي تم ضخها في مبادرة “مستقبلي”، 250 ألف دولار امريكي ل 96 معلماً حتى سبتمبر 2020.0

وقال سيد الشناوي مدير مكتب التنمية المجتمعية بالشركة المصرية للتكرير، إن الشركة ترتكز على 4 محاور في تنمية المجتمع.المحور الأول إيجاد فرص عمل، من خلال التدريب والتأهيل لسوق العمل، والثاني يتعلق بتمكين الشباب، والثالث ذوي الاحتياجات الخاصة، والرابع التعليم.والمحور المتعلق بالتعليم، يتم تغطيته من خلال عدة جوانب.

فالمعلم يتلقى المنح التدريبية، والطالب غير القادرين على استكمال تعليمه يتلقى المساندة المالية ومنح دراسية.كما تدعم الشركة، المدارس من خلال عمل صيانات أولية دورية بها.

وأوضح أن “المصرية للتكرير”، تمكنت من تقديم ما يتجاوز 1000 مساعدة حركية وسمعية لذوي الاحتياجات الخاصة ، وتتطلع الشركة لبذل مزيد من الجهود لخدمة ذوي الإحتياجات الخاصة .ولفت هاني إسماعيل نائب مدير مكتب التنمية المجتمعية بالشركة المصرية للتكرير، إلي أن برنامج “مستقبلي” تمكن من تخريج 96 معلماً تم رفع كفاءتهم من خلال تقديم منح تدريبية لهم بالجامعة الأمريكية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/23/1385447