منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“زهراء المعادي” تسعى لتأسيس شركة جديدة مع “بيراميرا” لأعمال صيانة “الشيخ زايد”


وافق مجلس إدارة شركة “زهراء المعادي للاستثمار والتعمير” على استكمال إجراءات انشاء شركة مشتركة بين “زهراء المعادي للاستثمار” و”بريميرا للاستثمار العقاري”، لأعمال الصيانة إدارة مرافق مشروع الشركة بمدينة الشيخ زايد وطرح الأمر على الجمعية العامة غير العادية.

وصدق المجلس على أسناد عملية إنشاء ورصف طرق الشطر الثامن وطرق أخرى واستكمال بعض أعمال المرافق بمدينة زهراء المعادي لشركة “النيل العامة للطرق والكباري” بقيمة إجمالية 18.15 مليون جنيه.

كما وافق مجلس الإدارة على طرح قطعة الأرض (ي) بمساحة 53.7 ألف متر مربع من أراضي الشطر الرابع عشر بمدينة زهراء المعادي على المطورين العقاريين للمشاركة.

ووافق المجلس على عرض تعديل المادتين 3 و4 من النظام الأساسي للشركة على الجمعية العامة غير العادية.

ويشمل تعديل المادة الثالثة الآتي :-

وفي وقت سابق، قالت شركة” زهراء المعادي للاستثمار والتعمير”، إنها ستطرح 3 قطع أراضٍ مخصصة إسكان بالشطر الثامن بمدينة زهراء المعادي للبيع بالمزاد العلني لأعلى سعر يوم 20 يوليو الجاري.

وأضافت الشركة أن مساحة القطعة الواحدة 900 متر مربع تقريبَا.

وافقت الجمعية العامة العادة لشركة “زهراء المعادي للاستثمار والتعمير”، على توزيع نقدي بواقع 75 قرشًا للسهم بأجمالي مبلغ 99 مليون جنيه بما يعادل 75% من رأس المال المدفوع.

وسيتم التوزيع النقدي من خلال ثلاث أقساط متساوية، القسط الأول بحد أقصى نهاية شهر يونيو 2020، والثاني، بحد أقصى نهاية شهر سبتمبر، والثالث بحد أقصى نهاية شهر ديسمبر 2020.

كما صدقت العمومية على توزيع أسهم مجانية للمساهمين بنسبة 100% من رأس المال المدفوع بواقع سهم لكل أصلى.

واعتمدت زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من مبلغ 132 مليون جنيه إلى 264 مليون جنيه بزيادة قدرها 132 مليون جنيه.

وتأتي الزيادة ممولة من أرباح عام 2019 والأرباح الظاهرة في القوائم المالية عن السنة المنتهية في ديسمبر الماضي، وتوزع كاسهم مجانية بعد إنهاء الموافقات اللازمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/09/24/1385581