منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“جورج” ينافس على مقعد أمين الصندوق فى انتخابات “نادى السيارات” غداً


تجرى غدا الجمعة انتخابات مجلس إدارة نادى السيارات والرحلات المصرى، وأصدر خالد العناني وزير السياحة والآثار، قراراً وزارياً، بتشكيل لجنة يغلب عليها الطابع القضائي لمتابعة سير العملية الانتخابية.

وقال رامي مينا جورج شريك الضرائب بمكتب صالح وبرسوم وعبد العزيز للاستشارات المالية والمراجعة، إنه يخوض المنافسة علي مقعد أمين الصندوق لنادي السيارات.

ويتنافس على مقعد أمين الصندوق بالإضافة إلى جوج كل من المحاسب عادل طموم والمحاسب نبيل البشبيشى.

وقال رامي مينا لـ”البورصة” إنه يتطلع إلى خدمة أعضاء نادي السيارات والعمل على تنمية موارده بالتعاون مع مجلس الإدارة المنتخب بشكل يضمن تحقيق موارد مستدامة.

رامي مينا جورج شريك الضرائب بمكتب صالح وبرسوم وعبد العزيز للاستشارات المالية

وإضاف أنه سيعمل على تنشيط دور المسئولية المجتمعية للنادي بالتعاون مع الأجهزة الحكومية.

وأوضح أنه سيعمل علي تسوية مديونيات النادى والوقوف على وضعه الضريبي وإعداد دراسات للوقوف على أفضل السبل لسداد الالتزامات وتحصيل حقوق الدولة.

وذكر إلى أنه سيعمل على مشاركة الموقف المالي لنادي السيارات باستمرار مع أعضائه كما سيجري دراسة نظام المراجعة الداخلية والأنظمة المتبعة لتقييمها والتأكد من فاعليتها.

وقال جورج إنه سيعمل على التأكد من صحة ودقة الإقرارات التي يقدمها النادي إلى الجهات الحكومية وسداد الالتزامات في مواعيدها المقررة دون تأخير.

ويخوض الانتخابات على منصب الرئيس المهندس على عيسى حلمى والدكتور أحمد مرتجى، وعلى منصب النائب كل من محمد عبد العزيز عسكر واللواء شريف عمر والمهندس أحمد فؤاد الجندى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/09/24/1385646