منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“التنمية الصناعية” تبحث مع المحافظات عمليات ترفيق الأراضي لطرح 7 مجمعات جاهزة


“الزلاط”: تحديد مناطق المجمعات عقب حصر الأراضي المرفقة بنهاية الأسبوع الحالي

تبحث الهيئة العامة للتنمية الصناعية مع المحافظات عمليات الانتهاء من ترفيق وتطوير الأراضي الصناعية تمهيدا لإقامة 7 مجمعات صناعية جاهزة خلال الفترة المقبلة .

وقال اللواء محمد الزلاط، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، إن الهيئة بصدد طرح عدد من المجمعات الصناعية الجاهزة، شاملة المرافق والتراخيص، بنهاية العام الجارى، ويتوقف ذلك على الأراضي المرفقة بكل محافظة .

كانت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، أعلنت عن طرح 7 مجمعات صناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بمساحات تتراوح بين 45 و900 متر، مطلع الشهر المقبل.

وأشار الزلاط لـ”البورصة” إلى أنه بنهاية الأسبوع الجارى، وعقب الانتهاء من حصر الأراضي المرفقة بكل محافظة، سيتم تحديد أماكن طرح المجمعات السبعة الجديدة .

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلف وزارة التجارة والصناعة في 2016، بتدشين عدد من المجمعات الصناعية الجاهزة، شاملة المرافق والتراخيص، بعدد من المحافظات في كافة أنحاء الجمهورية وبمساحات مختلفة، لتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتوفير فرص عمل للشباب، وتستهدف وزارة التجارة والصناعة طرح 13 مجمعا صناعيا جاهزا بنهاية العام الجارى.

وذكر الزلاط، أن الهيئة مستمرة في خطتها لطرح الأراضي الصناعية المرفقة خلال الفترة المقبلة لتشجيع الاستثمار الصناعي.

و أشار إلى أنه يصعب تحديد الأراضي المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، ويتوقف ذلك على الأراضي المرفقة فى كافة أنحاء الجمهورية، وهو ما تعمل الهيئة على حصره خلال الفترة الحالية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/27/1386106