منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





1.2 مليون سهم يستجيبون لعرض شراء “أمريكانا” تمهيدًا للشطب


كشفت إدارة البورصة، عن إجمالي الكميات المعروضة إستجابة للشطب الإختيارى لأسهم المصرية للمشروعات السياحية العالمية “أمريكانا” والتي بلغت 1.202 مليون سهم.

وأوضحت البورصة أن تلك الكميات المعلنة تتضمن نهاية فترة فترة تسجيل أوامر البيع والشراء المحدد اليوم بسوق الصفقات الخاصة.

وقالت البورصة المصرية، إنها وافقت على السير في إجراءات الشطب الاختياري لأسهم المصرية للمشروعات السياحية العالمية (EITP)، والبالغ رأسمالها المصدر والمقيد 400 مليون جنيه مصري، موزعاً على 400 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها جنيه مصري للسهم الواحد (ممثلاً في 16 إصداراً) من جدول قيد الأوراق المالية المصرية “أسهم” بعد تنفيذ عملية شراء الشركة لأسهم المساهمين المتضررين، بما فيهم المعترضون، طبقاً للمادة (55) من قواعد القيد والمادة (74) من الإجراءات التنفيذية لها وتعديلاتهما.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسائر بلغ 190.5 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 1.41 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 1.34 مليار بنهاية مارس، مقابل 1.92 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبالنسبة للقوائم المالية المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري، أظهرت تحقيق خسائر 164.48 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 16.82 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/09/29/1387134