منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“سهولة” التابعة لـ”سى أى كابيتال” تحصل على رخصة التمويل الاستهلاكي


كشفت شركة “سى أى كابيتال القابضة للاستثمارات المالية”، عن تسلم شركة “سهولة” ذراع المجموعة لنشاط التمويل الاستهلاكي، لخطاب من هيئة الرقابة المالية يفيد بحصولها على رخصة مزاولة التمويل الاستهلاكي بالسوق المصرية.

وقالت الشركة إن هذه الرخصة تتيح سهولة تقديم منتجاتها لتمويل الحصول على السلع المعمرة، المركبات، وسيارات الركوب بجميع انواعها، خدمات الرعاية الصحية، الخدمات التعليمية وخدمات السفر والسياحة وغيرها.

وفي إطار الحصول على الرخصة صرح حازم مدني، الرئيس التنفيذي لسهولة قائلاً:” تتيح رخصة مزاولة التمويل الاستهلاكي تعزيز مكانة الشركة ودعم مسيرة نموها وتوسيع نطاق محفظة منتجاتها”.

وتابع :” تقدم الشركة خدماتها حالياً في 11 محافظة مختلفة من خلال 316 تاجر لأكثر من 30 ألف عميل ومن خلال فريق مكون من 593 شخص على دراية كاملة بخدمات الشركة”.

وأضاف مدنى لـ”البورصة”، أن الشركة تسعى لاستغلال الرخصة فى تقديم خدمات جديدة مثل خدمة التمويل التعليمى، وتمويل الخدمات الصحية، بالإضافة إلى خدمة تمويل السيارات.

ولفت ، إلى أن إجمالى محفظة التمويلات بلغت حتى الآن ما يقرب من 100 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن الشركة تمتلك أكثر من 800 نقطة بيع.

وتابع، أن إجمالى التسهيلات الائتمانية لدى الشركة بلغ حوالى 200 مليون جنيه، وأنه لا توجد مفاوضات حاليًا مع بنوك أو جهات تمويلية للحصول على تمويلات، لافتًا إلى أن الشركة لديها حصيلة تمويلية كافية حتى منتصف 2021.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/09/30/1387305