منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





العنانى: استضافة 30 سفيراً فى شرم الشيخ على خلفية مبادرة «إيكو إيجيبت»


قال وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العنانى إنه تمت دعوة سفراء عدد من الدول فى مدينة شرم الشيخ للتعرف على الإجراءات الاحترازية فى الشواطئ والمسارح ورحلات الغطس والمحميات الطبيعية لافتاً الى أن السفراء هم من سيدعون مواطنى دولهم لزيارة مصر وذلك من خلال التقارير التى سيدونونها.

وأضاف العنانى خلال حديثه المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أن تمت استضافة 30 سفيراً فى شرم الشيخ على خلفية مبادرة «ايكو ايجيبت»، مؤكداً أن العاملين فى قطاع السياحة على أعلى مستوى ونقلت تجربة مصر فى تطبيق الإجراءات الوقائية فى الفنادق السياحية إلى الدول التى قمت بزيارتها.

وأوضح ان كل العاملين فى منظومة السياحة يعلمون مخاطر عدم اتباع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا مضيفاً أن مصر كانت تستقبل 6 آلاف سائح كل يوم حتى نهاية أغسطس وبدأت الأعداد تقل قليلاً مع بدء تطبيق تحليل الـpcr فى مصر ولكنها فى طريقها للتزايد تدريجياً.

وأوضح أنه تم عمل حملة ترويجية كبيرة لتشجيع السائحين على الإقبال لمصر وللتأكيد على أن السياحة آمنة فى مصر وأن الإجراءات الاحترازية آمنة مؤكداً أنه تم تقليل أعداد السائحين داخل الأتوبيس الواحد والحرص على ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/09/30/1387380