منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“فرست جروب” تطرح المرحلة الثانية من “كازان بلازا” و”فيلات زايد” الربع الأخير من 2020


الانتهاء من بيع “كنز كومباوند” العام الحالى.. وتسليم المشروع كاملا منتصف 2021

قال المهندس بشير مصطفى، الرئيس التنفيذى لشركة فرست جروب للتطوير العقارى، إن الشركة تستعد لطرح المرحلة الثانية من مشروعها الإدارى التجارى كازان بلازا بالشيخ زايد خلال الربع الأخير من العام الجارى، بعد الانتهاء من بيع 95% من المرحلة الأولى للمشروع.

كما تستعد الشركة أيضا لطرح مشروعها السكنى الجديد بالشيخ زايد على مساحة 40 فدان عبارة عن فيلات فقط بعد وضع اللمسات النهائية للتصميمات الخارجية للوحدات.

أضاف أنه سيتم البدء فى طرح المشروع قريبا عقب استخراج القرار الوزارى على أن يتم بيع وإنشاء المشروع فى مدة زمنية تمتد لثلاث سنوات وتسهيلات فى السداد تصل 10 سنوات.

وأشار إلى استمرار أعمال الإنشاءات والمقاولات بكل مشروعات الشركة بكامل طاقتها لتسليم المشروعات وفقا للجداول الزمنية المقررة.

وأوضح بشير أن مشروع كنز كومباوند سيتم الانتهاء من تسليمه كاملا خلال يونيو 2021 بعد الانتهاء من المرحلة الرابعة والأخيرة بالمشروع.

وعن حركة المبيعات خلال الفترة الحالية، أكد بشير الانتهاء من بيع ما يقرب من 70% من المرحلة الرابعة من كنز كومباوند، متوقعا الانتهاء من بيع المشروع بالكامل خلال 2020.

وقال بشير إن الشركة حققت 750 مليون جنيه مبيعات خلال العام الماضى متوقعا ان يشهد عام 2020 تحقيق مبيعات أكبر تزامنا مع طرح الشركة لمشروعاتها الجديدة.

أضاف أن القطاع العقارى أحد أكثر القطاعات الاقتصادية قوة وصمودا وقت الأزمات وأنه قد يتعرض لتقلبات تؤثر على حركة البيع والشراء إلا أنه سرعان ما يعاود نشاطه مرة أخرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/01/1387794