منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





محرم هلال رئيسًا لـ “اتحاد المستثمرين” خلفًا لـ”فريد خميس” 


ياسمين فريد “رئيسة شرفية” للاتحاد تخليداً لذكرى والدها
أجمع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات على اختيار الدكتور محرم هلال رئيسًا للاتحاد خلفًا للراحل محمد فريد خميس الذي وافته المنية الشهر الماضي.
وقال المهندس محمد سعد الدين، عضو مجلس إدارة الاتحاد، إن الاتحاد من أكثر منظمات الأعمال تأثيرًا فى كل مايتعلق بالعملية الاستثماري فى مصر، لذلك عجل خلال الفترة الحالية بتنصيب رئيس جديد له لمباشرة عمله.
وأضاف سعد الدين لـ “البورصة”: الراحل محمد فريد خميس كان يتولى الإنفاق على الاتحاد منذ بداية نشأته مقابل رسوم عضوية بسيطة من جميع المنتسبين له، لحرصه على بناء كيان قوى يكون له صدى عند صانع القرار فى الدولة.
وأعلن الاتحاد المصري فى بيان له تعيين ياسمين الابنة الكبرى للراحل محمد فريد خميس رئيسة شرفية للاتحاد، تخليداً لذكراه ومكانته العظيمة في الصناعة والاستثمار.
ولفت إلى أن المقر الحالي للاتحاد تم شراؤه من قبل فريد خميس، وقام بتأجيره مقابل جنيه واحد فقط للاتحاد، لذا أقر الاجتماع عدد من الأمور من بينها زيادة قيمة العضوية من 3 آلاف جنيه إلى 6 آلاف.
وبحسب الميزانية الأخيرة التي تم الاعلان عنها نهاية 2017 بلغت إيرادات اتحاد المستثمرين مليون و38 ألف جنيه مقابل 748 ألف جنيه عام 2016، موزعة بين تبرعات، واشتراكات عضوية وعدد من الموارد الأخرى فى حين بلغ إجمالي المصروفات لنفس العام حوالي مليون و298 ألف جنيه مقابل 480 ألف جنيه خلال عام 2016.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/04/1388463