منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«مستثمرى مرغم»: لم نستفد من قرار تخفيض أسعار الكهرباء ونسعى للقاء المحافظ


«كامل»: الصناعات الصغيرة والمتناهية أكثر احتياجاً للاستفادة من سعر الكهرباء المنخفض

تسعى مصانع مجمع مرغم للصناعات البلاستيكية، للاجتماع مع محافظ الإسكندرية، لعرض مشكلة عدم استفادتهم من قرار تخفيض أسعار الكهرباء الذى أعلنته الحكومة.

قال مصطفى الركايبى، سكرتير جمعية مستثمرى مرغم لصناعات البلاستيك، إنه يجرى حالياً الإعداد لاجتماع بين أصحاب المصانع فى مجمع مرغم ومحافظ الإسكندرية بحضور ممثلى عن وزارة التجارة والصناعة؛ لبحث مشكلة عدم استفادتهم من قرار الحكومة بشأن تخفيض أسعار الكهرباء.

وكان مجلس الوزراء قرر خفض أسعار بيع الطاقة الكهربائية الموزعة للأنشطة الصناعية على الجهود الفائقة والعالية والمتوسطة خارج وداخل أوقات الذروة بواقع 10 قروش لكل كيلو وات، على أن يبدأ تطبيق القرار اعتباراً من أول أبريل الماضى.

قال عمرو كامل، رئيس مجلس إدارة شركة المصرية للتصنيع الهندسى، إنه لاحظ أن قيمة الاستهلاك الخاص به لم تتغير بعد القرار عما كانت عليه قبل صدوره.

وطالب «كامل»، بمراعاة الأعباء الملقاة على عاتق الصناعات الصغيرة والمتوسطة، وكذلك الظروف التى يمر بها السوق المتمثلة فى البيع بالآجل وعدم توفر السيولة، بالإضافة إلى توقف حركة البيع تقريباً خلال شهر كامل خلال جائحة كورونا، بالتوازى مع وجود التزامات مادية لم تتوقف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البلاستيك

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/05/1388763