منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





أسواق أوروبا تصعد بعد دعم ترامب لحزمة تحفيزية لقطاع الطيران ودعم الأسر


ارتفعت الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات الخميس بعدما أعرب الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” عن دعمه لتقديم المساعدة لشركات الطيران وإجراءات التحفيز الأخرى مثل دعم الأسر والأجور، مما عزز التفاؤل بشأن التحفيز.

وصعد مؤشر “ستوكس يوروب 600” بنسبة 0.40% إلى 366 نقطة، وزاد مؤشر “كاك” الفرنسي 0.17% عند 4890 نقاط، واستقر أداء المؤشر البريطاني “فايننشيال تايمز 100” عند 5941 نقطة، وأضاف مؤشر “داكس” الألماني 0.37% إلى 12976 نقطة.

وأظهرت البيانات الصادرة اليوم ارتفاع الصادرات الألمانية للشهر الرابع على التوالي خلال أغسطس، إذ ارتفعت الصادرات المعدلة موسميًا 2.4% على أساس شهري، بعدما ارتفعت 4.7% في يوليو.

وانتعشت الأسواق العالمية أمس الأربعاء بعد أن أعلن الرئيس “ترامب” دعمه لمساعدة شركات الطيران وإجراءات التحفيز الأخرى، مما أثار الآمال في إمكانية تمرير حزمة مساعدات أصغر من قبل المشرعين.

تراجعت الأسهم أول الثلاثاء بعد أن قال ترامب إنه أبلغ إدارته بتأجيل محادثات تحفيز فيروس كورونا مع الديمقراطيين إلى ما بعد الانتخابات.

وأعرب مسؤولو مجلس الاحتياطي الفيدرالي عن قلقهم خلال اجتماعهم في سبتمبر من أن التعافي الاقتصادي الأمريكي قد يتعطل إذا لم يمرر الكونجرس المزيد من الحوافز المالية ، وفقا لمحضر الاجتماع الصادر أمس.

المصدر: أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/08/1389490