منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“تانا أفريكا كابيتال” ترفع حصتها بشركة الإسكندرية للاستثمارات الطبية إلى %49


علمت «البورصة» أن مجموعة تانا أفريكا كابيتال قد رفعت منذ أيام حصتها بشركة الإسكندرية للاستثمارات الطبية المالكة لمجموعة مستشفيات مبرة العصافرة لتصل إلى %49 من الشركة بدلا من %25 فى وقت سابق.

وقالت مصادر قريبة الصلة من العملية إن الطرفين قد وقعا منذ أيام على زيادة الحصة إذ إن المجموعة الأفريقية كان لديها خيار عند إجراء دخولها بالشركة الى امكانية زيادة حصتها حتى %49 وهو ما استخدمته.

أضافت المصادر أن الطرفين يسعيان إلى خلق كيان استثمارى طبى مشترك يعمل على التوسع بجميع محافظات الجمهورية.

وتوقعت أن تحقق الشراكة بين الكيانين نموا اكبر للشركة خلال الفترة المقبلة، مع تعظيم فرص التوسع مع الحفاظ على مستوى جودة الخدمات المقدمة.

وتأسست مجموعة مبرة العصافرة فى عام 1982، وسعت لتقديم مستوى مرتفع من الرعاية الصحية بأسعار متوسطة ضمنت لها مكانة متميزة فى مجال الرعاية الصحية، وتمتلك المجموعة حاليًا مستشفيين وسلسلة معامل فى الاسكندرية.

شهد فبراير الماضى تنفيذ صفقات بقيمة 433 مليون جنيه على 43.36 مليون سهم من أسهم «مبرة العصافرة للخدمات الطبية» و«مستشفى مبرة العصافرة غرب» و«مستشفى مبرة العصافرة وسط».

ومن المخطط افتتاح مستشفى ثالثة جديدة فى وسط الإسكندرية فى النصف الثانى من العام 2020، ما سيزيد الطاقة الاستيعابية إلى أكثر من 400 سرير.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2020/10/12/1390101