منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«الانفاق» تسند لـ «رفينيو» توريد وتركيب ماكينات التذاكر الاوتوماتيكية


قررت الهيئة القومية للأنفاق التابعة لوزارة النقل اسناد لتوريد وتركيب ماكينات اصدار تذاكر الاوتوماتيكية بالخطين الاول والثانى لمترو أنفاق القاهرة الكبرى لصالح شركة لشركة “رفينيو اس كوليكشن سيستمز فرانس ايه اس”.

وعلمت “البورصة” ان لجنة البت الرئيسية بالهيئة قررت اسناد توريد وتركيب ماكينات اصدار تذاكر اوتوماتيكية لصالح شركة رفينيو بتكلفة تصل 3.5 ملايين يورو للشق الاجنبى و 5.8 ملايين جنيه للشق المحلى شامل كافة الاعباء المالية.
وكانت الهيئة قد وافقت شهر يوليو الماضى على العروض الفنية المقدمة من شركة أندرا سيستماس بنسبة قبول 80.94%، وقبول العطاء المقدم من شركة رفينيو كوليشكش سيستمز فرانس إس إيه إس بنسبة قبول 90.03%.

وقررت اللجنة رفض العطاء المقدم من شركة تكنولوجيا معلومات النقل «ترانس أى تى»، التابعة لوزارة النقل؛ بسبب أن العرض لم يصل لدرجة القبول الفنى؛ حيث بلغت نسبة قبوله 65.1%، بالإضافة إلى أن العرض الفنى لم يحقق أهم متطلبات مستندات الطرح، وهى ربط معداتها مع النظام الحالى أو تقديم حل بديل مقبول فنياً.

وتخطط الهيئة لتطوير الخط الأول لمترو الأنفاق خلال الفترة المقبلة؛ حيث تم إعداد خطة متكاملة لتطوير الخطين الأول والثانى بتكلفة تتعدى 30 مليار جنيه مساهمة من الدولة فى إحلال وتجديد الخطين الأول والثانى للمحافظة على سلامتهما وصيانتهما لتحسين الخدمة المقدمة للمواطن.

وتضم خطة التطوير إعادة تأهيل الخط بشكل كامل من حيث البنية الأساسية كتطوير شبكات الكهرباء والإشارات ونظام التحكم والمعدات والمنشآت، ورفع كفاءة الوحدات القديمة المتمثلة فى القطارات، وكذلك شراء قطارات جديدة خاصة لخدمة هذا الخط.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/12/1390325