منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«إيجى ماستر» تخطط لتطوير مشروعات سكنية وسياحية جديدة فى 2021


صليب: 4 مليارات جنيه حجم استثمارات الشركة بمشروع «ذا سيتى فالى”

تخطط شركة “إيجى ماستر للتطوير العقارى” لتنمية مشروعات سكنية وسياحية جديدة خلال عام 2021.

وقال رامى صليب، رئيس مجلس إدارة شركة «إيجى ماستر» إن الشركة تنفذ مشروع “أسجارد مول” التجارى بالعاصمة الإدارية على مساحة3 آلا متر مربع، ويضم 72 وحدة باستثمارات مليار جنيه، ومن المقرر الانتهاء منه خلال 18 شهرا.

أضاف أن الشركة انتهت من تنفيذ نحو 20% من إنشاءات مشروعها السكنى الأول فى العاصمة الإدارية «ذا سيتى فالى»، وتسويق أكثر من 80% من المشروع.

أوضح صليب أن الشركة تشارك بمشروعات متنوعة فى العاصمة الإدارية بهدف تلبية احتياجات العملاء سواء فى الجانب السكنى أو التجارى.

وقال إن الشركة تطور مشروع «ذا سيتى فالى» وهو عبارة عن كمبوند سكنى بمساحة 63 فدانا، ويضم 57 فيلا و51 عمارة، باستثمارات 4 مليارات جنيه.

أضاف أن المشروع يضم “أفينتورا مول” التجارى على مساحة 15 ألف متر مربع، بإجمالى 287 وحدة، ومن المقرر الانتهاء من أعمال الإنشاءات بالمشروع خلال 3 سنوات.

وأوضح صليب أن السوق العقارى بدأ فى التعافى، وهناك إقبال من العملاء على العقار خاصة وأنه دائما يبرهن على أنه الملاذ الآمن للاستثمار ليس محليا فقط بل على مستوى العالم.

وأشار إلى أن الاتجاه نحو تنظيم السوق العقارى وخروج تشريعات محفزة للمستثمرين الجادين من شأنها تحفيز المطورين على ضخ مزيد من الاستثمارات فى القطاع علاوة على جذب مستثمرين جدد، ودعم ملف تصدير العقار المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/12/1390331