منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





450 ألف عميل طبى بشركة “ميتلايف أليكو” لتأمينات الحياة


سجل عدد عملاء شركة متلايف لتأمينات الحياة بفرع التأمين الطبى 450 ألف عميل حالياً.
وقال هيثم طاهر العضو المنتدب للشركة، إن الشركة تأسست فى مصر عام 1997 كأول شركة تأمين حياة متعددة الجنسيات كذراع لمجموعة ميتلايف العالمية التى تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكة، مقراً رئيسياً لإدارة عملياتها، وتخدم المجموعة 100 مليون عميل، على مستوى العالم، عبر أذرعها فى الدول التى تتواجد فيها.
أضاف طاهر لـ”البورصة” على هامش فاعليات اليوم الثانى للملتقى السادس للتأمين الطبى، أن المجموعة تتواجد بخلاف مصر، فى كل من اليابان والإمارات العربية المتحدة، وبعض دول آسيا وأوروبا والشرق الأوسط.
فى سياق متصل، قال طاهر خلال كلمته على هامش الجلسة الرابعة للملتقى الإقليمى السادس للتأمين الطبى بعنوان “التعاون بين شركات الأدوية والمستلزمات الطبية من جهة وقطاع التأمين الطبى والرعاية الصحية من جهة أخرى، لتقديم خدمة أفضل للمواطن” أن الأدوية تمثل نحو 25% إلى 30% من تكلفة التأمين الطبى.
تابع: “أن شركات التأمين يجب أن تتابع عملاءها فى نشاط التأمين الطبى وخاصة المصابين بالأمراض الزمنة مثل الضغط والسكرى”.
وأشار إلى أن حصول المريض على الدواء المناسب والصحيح يساهم فى تقليل تكلفة العلاج، وبالتالى تقليل تكلفة التأمين الطبى وهو ما ينعكس على انخفاض قسط التأمين عند تجديد الوثيقة.
يذكر أن شركة “ميتلايف اليكو” لتأمينات الحياة – مصر أعلنت مؤخراً وثائق تأمينات الحياة الفردية التى تطرحها الشركة للعملاء تتضمن تغطية الأوبئة ومنها فيروس كورونا المستجد.
وتصدرت الشركة عقود تأمين الحياة المؤقت الجديدة فى شركات الحياة خلال العام المالى الماضى 2018-2019، وبلغ عدد عقود التأمين المؤقت الجديدة بالشركة 526 عقداً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/12/1390402