منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“نوفو نورديسك – مصر” تستثمر 33 مليون جنيه لإنتاج أقلام الأنسولين سنوياً


تستثمر شركة نوفو نورديسك – مصر نحو 33 مليون جنيه لتصنيع أقلام الأنسولين لعلاج السكر.
وقال أيمن حسن نائب رئيس ومدير عام الشركة، إنه يتم توزيع تلك الأقلام على مرضى السكر التابعين للهيئة العامة للتأمين الصحى بالمجان.
أضاف حسن خلال كلمته على هامش الملتقى السادس للتأمين الطبى، أن الشركة تهدف خلال الفترة المقبلة إلى تطوير موظفيها بجانب العمل على التوعية بمرض السكر من خلال مراكز تثقيف سكري في جميع أنحاء الجمهورية، مشيراً إلى أن عدد موظفى الشركة فى مصر يصل نحو 160 موظفاً.
وقال إن نحو 10% من سكان مصر يعانون من مرض السكر وذلك وفقاً للإحصائيات الرسمية، مشيراً إلى وفاة حوالي 76 ألف مريض نتيجة مرض السكر ومضاعفاته.
فى سياق متصل، نوه حسن إلى أن شركة نوفو نورديسك العالمية تتواجد في 170 دولة، وتنتج حوالي 50% من الأنسولين لعلاج السكر على مستوى العالم، وتستثمر سنويا نحو ملياري يورو على الابحاث، مشيراً إلى أن عدد العاملين بالشركة على مستوى العالم يصل إلى 43 ألف موظف.
وينظم الاتحاد المصرى للتأمين بالتعاون مع الاتحاد العام العربى للتأمين والجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية الملتقى الإقليمى السادس للتأمين الطبى والرعاية الصحية تحت شعار “صناعة التأمين الطبى والرعاية الصحية بين مواجهة الاوبئة وبدء تطبيق التأمين الصحى الشامل – مصر كنموذج”، برعاية الهيئة العامة للرقابة المالية ووزارة الصحة والسكان ووزارة المالية.
ويشارك فى فاعليات الملتقى ممثلين من كبرى شركات التأمين المصرية والعربية وشركات الوساطة التأمينية وشركات الرعاية الصحية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/12/1390404