منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“كريدى أجريكول – مصر” يفتتح 3 فروع جديدة فى “مدينة نصر” و”الرحاب”


افتتح بنك كريدي أجريكول مصر 3 فروع جديدة «بنكي ستور banki Store» فى حسن المأمون بمدينة نصر وسيتي ستارز بداخل المركز التجاري والرحاب 2 وهو الثاني على مستوى مدينة الرحاب.
وقال البنك، إن هذه الفروع تأتى تنفيذاً لخطة تطوير شبكة الفروع تحقيقاً لمزيد من الانتشار لتوسيع قاعدة خدمات البنك والوصول لأكبر عدد من العملاء، ويعد «banki Store» نموذجاً للفروع التي تعتمد على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية 100% رقمي 100% بشرى.
وأطلق نموذج الفرع المتكامل في 2018 في إطار استراتيجية البنك لتوسيع قاعدة الخدمات البنكية الرقمية وتحقيق رضا العملاء وخدمة المجتمع من خلال خدمات من شأنها دعم ثقافة التحول الرقمي.
وقال بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول: “يسعى كريدي أجريكول أن يكون الأقرب دائماً لعملائه من خلال تقديم خدمات مصرفية تتوافق مع احتياجات عملائنا، والتي تعتمد على التوازن بين الاستشارات البنكية والخدمات الرقمية وذلك لتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائنا.
وأضاف نحن حريصون على أن تتماشى خطط البنك مع خطة البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي.
ومن جانبه، أوضح ولى لطفى نائب العضو المنتدب: “تعد الطفرة التي حققتها الخدمات الرقمية في المجال المصرفي خلال الفترة الاخيرة، تأكيداً على قوة استراتيجيتنا التي نعمل بها منذ عدة سنوات لتقديم خدمات رقمية مبتكرة واثبتت فاعليتها، حيث انها سمحت لعملائنا بتنفيذ معاملاتهم عن بعد وتقليل خطر تعرضهم للفيروس أثناء تلك الأزمة الصحية”.
وأضاف لطفى: “نحن في كريدي أجريكول نعى أن التطور التكنولوجي لا يتوقف، لذلك نحرص دائماً على الإسراع في تطوير خدماتنا الرقمية لتواكب احتياجات عملائنا وأحدث المستجدات على المستوى المحلى والدولي”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/12/1390407