منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“فاتورة” تصل بعدد تجار التجزئة على منصتها إلى 10 آلاف تاجر


كشفت شركة فاتورة وهي منصة تجارة إلكترونية وإقراض تخدم قطاع السلع الاستهلاكية، عن توسيع نطاق تواجدها في أكثر من 10 محافظات.
ووصلت قاعدة تجار التجزئة لدى الشركة ما يقرب من 10 آلاف محل بقالة وأكشاك في جميع مناطق مصر بما في ذلك القاهرة الكبرى والإسكندرية والدلتا وصعيد مصر، بالإضافة إلى منطقة القناة.
وكانت الشركة قد أعلنت فى يوليو الماضي، عن جولة تمويلية بحجم يفوق المليون دولار بقيادة صندوق «ديسربتيك» ومشاركة المجموعة المالية«هيرميس»، و«ذا كايرو اينجلز»، بالإضافة إلى «سواري فينشرز» التي انضمت حديثاً.
ومن جانبه، علق حسام علي، الرئيس التنفيذي لشركة فاتورة على النمو المتسارع قائلاً: “نحن نوجه رسالة قوية إلى مجتمع السلع الاستهلاكية، أن نموذج أعمال الشركة والذي يعتمد على التكنولوجيا بدون أصول ثابتة يسمح بمعدل نمو متسارع جداً، مؤكداً أن ما يحتاجه السوق المصري هو سد الفجوة التكنولوجية والاستفادة المثلى من البنية التحتية القائمة، بدلاً من الاستثمار في بنية جديدة كثيفة رأس المال”.
وحول تقنية الإقراض، قال حسام إنه “منذ اللحظة التي يضع فيها تاجر التجزئة بطلبية عن طريق الدفع بالاجل على تطبيق فاتورة تتم إدارة العملية كاملةً بشكل رقمي مما يتضمن تأكيد تسليم الطلبات، وجمع الأموال النقدية، بالإضافة إلى التسوية مع الموردين، وأضاف: بدأنا بالفعل تنفيذ نموذج البيع بالاجل والمؤشرات إيجابية للغاية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/14/1390742