منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“هيونداي” تخطط لاستثمار 294 مليون دولار في مركز ابتكار سنغافوري جديد


تعتزم شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية “هيونداي موتور” استثمار ما يصل إلى 400 مليون دولار سنغافوري “أي 294 مليون دولار أمريكي” في مركز ابتكار جديد في سنغافورة، الذي يعتقد رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونج أنه قد ينتج ما يصل إلى 30 ألف سيارة سنويا بحلول عام 2025.
قال لونج، في خطاب ألقاه اليوم الثلاثاء بمناسبة الاحتفال الافتراضي بوضع حجر الأساس في المركز الواقع في غرب المدينة، إن أنشطة السيارات أصبحت قابلة للتطبيق في سنغافورة مرة أخرى.
وأوضح أن السيارات الكهربائية تتمتع بسلسلة إمداد مختلفة وعدد أقل من الأجزاء الميكانيكية والمزيد من الإلكترونيات، مما يلعب دورا في نقاط القوة الخاصة بسنغافورة.
وقال لي: “نأمل أن يفتح هذا المركز مجالات نمو جديدة لاقتصادنا، ويخلق فرص عمل مثيرة للسنغافوريين”، مشيرا إلى أن هذا المركز يعد معلما هاما في العلاقة الاقتصادية بين سنغافورة وكوريا الجنوبية، مما يمهد الطريق لمزيد من الشركات الكورية للاستثمار في الدولة وإبرام شراكات مع الموردين المحليين.
وأوضحت وكالة أنباء “بلومبرج” أن المبنى المكون من سبعة طوابق، والذي يتوقع اكتماله بحلول نهاية عام 2022، هو المكان الذي ستعمل فيه “هيونداي” على تطوير الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والتكنولوجيات الأخرى اللازمة لتعزيز عمليات التصنيع، فضلا عن توظيف العقول المصممة لسيارات الغد الأكثر ذكاء وصداقة للبيئة.
ومن المقرر أن يحتوي المركز أيضا على مسار بطول 620 مترا مخصص للقيادة، وذلك حتى يتمكن العملاء من اختبار قيادة المركبات، كما أنه سيضم أيضا مرفقا صغيرا لإنتاج المركبات الكهربائية لاختبار العمليات باستخدام الذكاء الاصطناعي والقيادة الذاتية.
وقال أويسون تشونج، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “هيونداي”، إن شركته تعتزم ترسيخ قيما محورها الإنسان في جميع مراحل حياة السيارة، بداية من الطلب والإنتاج إلى اختبار القيادة والخدمة.

تجدر الإشارة إلى أن سنغافورة كانت تفتقر لوجود مصنع لتصنيع السيارات منذ أن أغلقت شركة “فورد موتور” مصنعها قبل عدة عقود، مما أدى فعليا إلى إنهاء إنتاج السيارات في البلاد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/14/1390752