منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





انطلاق معرض ومؤتمر”Cairo ICT” خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر المقبل


أكد أسامة كمال، رئيس شركة تريد فيرز انترناشيونال المنظمة لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات (كايرو آي سي – Cairo ICT) ، انعقاد دورة العام الحالي في الموعد المحدد سلفًا خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر المقبل.

وقال إنه لم يتم الاتفاق مع وزارة الاتصالات والهيئات التابعة لها حتى الآن على رعاية المعرض.

وقال إن شركة بنية لحلول الاتصالات هي الراعي الرسمي المعرض خلال 2020، وتم الاتفاق مع إدارة الشركة على اتفاقية الرعاية خلال دورة العام الماضي.

أشار إلى أن فعاليات المعرض تتضمن عدة أحداث منها، مؤتمر بافيكس المدفوعات الإلكترونية والشمول المالي بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية والبنك المركزي المصري ومشاركة طارق عامر محافظ البنك المركزي ، علاوة على مؤتمر تكنولوجيا النقل transma، كما سيضم مشاركة عدة كيانات حكومية منها وزارة العدل.

وذكر انه تم الاتفاق مع إدارة شركة بنية لحلول الاتصالات؛ الراعي الرسمي للمؤتمر، على توزيع 50 ألف ماسك طبي علي زوار المعرض.

وقال كمال إن “تريد فيرز” قررت، هذا العام، عدم السماح بتسجيل زوار المعرض من خلال الحضور الفعلي، بل سيتم ذلك أونلاين من خلال كيو آر كود سيتم منحه لكل زائر؛ وذلك تجنبًا التكدس والازدحام.

أوضح أن إدارة قاعة المؤتمرات في منطقة التجمع الخامس ستنفذ أيضًا مجموعة من التدابير الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ومنها قياس درجة حرارة الزائرين، وتعقيم اليدين.

وأكد أن كايرو آي سي تي 2020 سيشهد لأول مرة الجمع بين عقد مؤتمرات وأحداث أونلاين عبر شبكة الإنترنت وبين الحضور الفعلي فيما يعرف باسم hybrid exbition.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/14/1390918