منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





رئيس هيئة قناة السويس يبحث مع “المقاولون العرب” سبل التعاون المشترك


بحث رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع مع رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب المهندس سيد فاروق، سبل التعاون المشترك والوقوف على مستجدات المشروعات المشتركة وخطط العمل المستقبلية.


وأكد ربيع – خلال اللقاء الذي عُقد اليوم الأربعاء بمبنى الهيئة في محافظة الإسماعيلية – الحرص على فتح آفاقًا جديدة للتعاون مع الشركات الرائدة وتبادل الخبرات والاستفادة من إمكانيات وقدرات شركاء العمل والنجاح.


وأشاد بالخبرات المتراكمة التي تمتلكها شركة المقاولون العرب الشركة الوطنية الرائدة في مجال المقاولات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والشريك الرئيسي للهيئة في تنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة خلال الآونة الأخيرة، وعلى رأسها مشروع أنفاق بورسعيد والمتحف العالمي للهيئة.


وعقب اللقاء، تفقد رئيسا الهيئة ومجلس إدارة شركة المقاولون العرب الأعمال الإنشائية وأعمال الترميم ومتابعة تقدم الأعمال بالمتحف العالمي لهيئة قناة السويس.

كما تفقدا أعمال ترميم المباني الأثرية بالمتحف، ومتابعة تقدم أعمال التشطيبات الجارية بالأرضيات والأسقف وأعمال الدهانات لقاعات العرض المتحفي، فضلًا عن الوقوف على أعمال تنفيذ الوجهات وتركيب القرميد بالواجهة الخلفية للمتحف، وأعمال بناء المسرح الخلفي والسور الخارجي للمتحف.


وتبادل الطرفان – في ختام الزيارة – الهدايا التذكارية درعي الشركة والهيئة.

المصدر: أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/14/1390952